قرار تاريخي.. لابورتا يمنع جماهير برشلونة من "الخيانة" أمام إنتر

تاريخ النشر: 10/10/2022
302
منذ سنة
قرار تاريخي.. لابورتا يمنع جماهير برشلونة من الخيانة أمام إنتر

وجهت إدارة برشلونة الإسباني، تحذير شديد اللهجة لجماهير فريقها، خوفا من تكرار سيناريو بيع تذاكر مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، بعد غدا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة على ملعبه كامب نو، لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد تعرض لخسارة قاسية يوم الثلاثاء الماضي، أمام إنتر بهدف دون مقابل، ليتوجب عليه الفوز يوم الأربعاء، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل لثمن النهائي.

وطلب برشلونة من جماهيره في وقت سابق، الحضور كامل العدد في مواجهة إنتر، لدعم الفريق في الموقعة الأوروبية الصعبة.

ويتخوف البعض من بيع الجماهير لتذاكر المباراة للجمهور الإيطالي، كما حدث الموسم الماضي، في مواجهة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وخانت جماهير برشلونة، فريقها وقتها ببيع تذاكر المباراة بضعف سعرها للجمهور الألماني، الذي احتل ملعب كامب نو وكان سببا في الخسارة (3-2) ومغادرة المسابقة.

تابع أيضا.. 

"أفضل من ماجد عبدالله".. صفقة تغري النصر بعد الاستغناء عن أبوبكر 

ماذا ستفعل إدارة برشلونة تجاه خيانة الجماهير؟: 

كشف الصحفي "خوسيه ألفاريز"، بأن ما حدث أمام فرانكفورت العام الماضي، لن يتكرر أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، على ملعب كامب نو.

وأوضح ألفاريز، أن إدارة برشلونة، بقيادة خوان لابورتا على علم بخطط بعض الجماهير، التي قد تتصرف بهذا الشكل، وبالتالي فأنها اتخذ ت الإجراءات اللازمة لمواجهة تلك الأزمة.

وأشار أيضا الصحفي "أدريان سانشيز" إلى أن إدارة برشلونة، لن تسمح بدخول حامل التذكرة لملعب كامب نو في لقاء إنتر، إلا بدليل الشخصية وبطاقة المشجع التي حجز بها التذكرة.

وتبلغ قيمة تذكرة مواجهة برشلونة ضد إنتر على ملعب كامب نو، يوم الأربعاء، 150 يورو، وهي قيمة التذاكر للمباريات الأوروبية التي يخوضها الفريق الكتالوني على ملعبه.

اقرأ أيضا

جدار بريلن يعود لإنقاذ برشلونة.. أرقام مذهلة

فضائح التحكيم في إسبانيا وأوروبا تهدد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن