صورة صادمة.. نجم ريال مدريد خارج كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 12/10/2022
441
منذ سنة
صورة صادمة.. نجم ريال مدريد خارج كلاسيكو الأرض

تتواصل التطورات بشأن إصابة الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، قبل كلاسيكو الأرض، والتي تعرض لها بالأمس في مواجهة شاختار الأوكراني.

واستطاع في الدقيقة "95" الألماني أنطونيو روديجر في تسجيل التعادل لريال مدريد، في شباك شاختار، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وتعرض روديجر لإصابة قوية في رأسه، بعد تدخل عنيف في الهدف الذي سجله مع مدافع شاختار، وهو ما أدى لمغادرة أرضية الملعب، لإيقاف الدماء.

وخطف ريال مدريد بالأمس التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه شاختار الأوكراني، في اللقاء الذي جمع بينهما، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتأتي إصابة روديجر قبل كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع أيضا..

"بيريز كان على حق".. ريال مدريد حذر مبابي من فخ "الوهم" الباريسي 

"قناع طبي" قد ينقذ ريال مدريد من خسارة نجمه في الكلاسيكو  

غياب متوقع لروديجر عن كلاسيكو الأرض: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أنطونيو روديجر بات من المتوقع أن يغيب عن كلاسيكو الأرض، في ظل التورم الكبير الذي يعاني منه في عينيه.

وأوضحت أن تواجد روديجر في الكلاسيكو، أصبح مقعد للغاية، ولكنه ليس مستحيلا حال لم يتوصل الجهاز الطبي للفريق لحل بشأن القناع الواقي.

روديجر

ويعد روديجر المدافع الأساسي في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي، بجوار زميله إيدر ميليتاو، وسيشكل غيابه إمكانية تواجد النمساوي ديفيد ألابا في مركز قلب الدفاع.

وعلق أنشيلوتي بالأنس على إصابة روديجر عقب التعادل مع شاختار: "ضربة روديجر خطيرة جداً لكن لا بأس، لقد أُصيب بجرح في حاجبه، أراد أن يدخل للميدان بعد الإصابة، لم يدرك أنه تعرض لضربة قوية".

اقرأ أيضا

بيريز كان على حق.. ريال مدريد حذر مبابي من فخ الوهم الباريسي

قناع طبي قد ينقذ ريال مدريد من خسارة نجمه في الكلاسيكو 

حمل تطبيق سعودي الآن