"بيريز كان على حق".. ريال مدريد حذر مبابي من فخ "الوهم" الباريسي

تاريخ النشر: 12/10/2022
397
منذ سنة
بيريز كان على حق.. ريال مدريد حذر مبابي من فخ الوهم الباريسي

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، توقع بالفعل مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، عقب تمديد تعاقده في الصيف الماضي.

وطلب كيليان مبابي من إدارة باريس سان جيرمان، مغادرة الفريق خلال شهر يناير المقبل، بسبب عدم شعوره بالارتباح.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

ويعيش مبابي في الفترة الحالية، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

تابع أيضا..

متى ينتهي مسلسل مبابي مع باريس سان جيرمان؟.. "حل منتظر في 2023" 

هل يتلاعب بيريز بمبابي "الغاضب"؟.. "ريال مدريد يثير حيرة العالم" 

كيف توقع رئيس ريال مدريد مصير مبابي في باريس؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، عقب قرار مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان، توقع مسار مستقبل اللاعب الفرنسي.

وأوضح الصحفي "ماريو كورتيجانا"، أن بيريز أخبر إدارة ريال مدريد، بأن مبابي لن يشعر بالراحة في باريس، وسيطلب مغادرة فريقه في أقرب فرصة.

وأكد أن رئيس ريال مدريد والإدارة الرياضية للنادي الملكي، توقعت مستقبل مبابي، بناء على أليات العمل داخل باريس سان جيرمان، والتي لا تتناسب مع قدرات فريق يريد تحقيق نجاح رياضي.

وأشار إلى أن هذا لا يعني أن ريال مدريد غير مهتم بضمه، ولكن سيضع ريال مدريد شروط هذه المرة من أجل التعاقد معه، وتحديدا بداية من مرحلة التفاوض.

اقرأ أيضا

متى ينتهي مسلسل مبابي مع باريس سان جيرمان؟.. حل منتظر في 2023

مبابي مهاجم صريح في تشكيل باريس أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن