هل يتكرر سيناريو أكتوبر 2018 مع برشلونة أمام إنتر وريال مدريد؟

تاريخ النشر: 12/10/2022
299
منذ سنة
هل يتكرر سيناريو أكتوبر  2018 مع برشلونة أمام إنتر وريال مدريد؟

ينتظر برشلونة خلال أقل من 5 أيام مباراتين في غاية الصعوبة، بداية من مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، الليلة في دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

ويستعد برشلونة الإسباني على ملعبه كامب نو مساء اليون الأربعاء، لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد تعرض لخسارة قاسية يوم الثلاثاء الماضي، أمام إنتر بهدف دون مقابل، ليتوجب عليه الفوز يوم الأربعاء، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل لثمن النهائي.

ويتوجه برشلونة يوم الأحد المقبل، لملعب سانتياجو برنابيو، لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع أيضا.. 

متى ينتهي مسلسل مبابي مع باريس سان جيرمان؟.. "حل منتظر في 2023" 

"ماذا تفعل يا تشافي؟".. تسريب خطة برشلونة أمام إنتر في قمة الحسم  

هل يتكرر سيناريو عام 2018 مع برشلونة أمام إنتر وريال مدريد: 

بالعودة للذاكرة قبل 4 سنوات من الآن، تكرر الموقف ذاته مع برشلونة، عندما واجه إنتر ميلان وريال مدريد في 4 أيام فقط. بالترتيب الذاته في مسابقتي دوري الأبطال والدوري الإسباني.

البداية كانت بتاريخ الـ 24 من أكتوبر عام 2018، عندما فاز برشلونة بثنائية نظيفة على إنتر ميلان، على ملعب كامب نو، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية الفريق الكتالوني وقتها لاعب خط الوسط رافينيا، قبل أن يعزز زميله جوردي ألبا النتيجة قبل النهاية بـ 7 دقائق.

وتواجه برشلونة بعدها بـ 4 أيام فقط، مع ريال مدريد في كلاسيكو الأرض على ملعب كامب نو، وتحديدا بتاريخ الـ 28 من أكتوبر لعام 2018، حيث فاز الفريق الكتالوني بخمسة أهداف لواحد وقتها.

وتألق في تلك الليلة النجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل ثلاثية في شباك ريال مدريد في كلاسيكو، في اللقاء الذي غاب عنه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا

هل يحقق كوندي المفاجأة وينقذ برشلونة في الكلاسيكو؟.. تشافي يرد

بيدري يتفوق على ليونيل ميسي.. الماضي والمستقبل مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن