"ماذا تفعل يا تشافي؟".. تسريب خطة برشلونة أمام إنتر في قمة الحسم 

تاريخ النشر: 12/10/2022
602
منذ سنة
ماذا تفعل يا تشافي؟.. تسريب خطة برشلونة أمام إنتر في قمة الحسم 

يستعد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لإجراء العديد من التغييرات في تشكيل فريقه، خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وكان تشافي قد هاجم لاعبيه في التدريبات، بسبب سوء المستوى الذي ظهر به فريقه بالأمس، أمام سيلتا فيجو، في اللقاء الذي فاز به برشلونة بهدف نظيف، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة الإسباني على ملعبه كامب نو مساء اليون الأربعاء، لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد تعرض لخسارة قاسية يوم الثلاثاء الماضي، أمام إنتر بهدف دون مقابل، ليتوجب عليه الفوز يوم الأربعاء، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل لثمن النهائي.

ويمتلك برشلونة في رصيده 3 نقاط في الترتيب الثالث للمجموعة، وفي المقابل، يتواجد إنتر في الوصافة برصيد 6 نقاط في وصافة المجموعة الثالثة.

تابع أيضا..

"لهذا السبب".. أنشيلوتي يخدع جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو 

نجم الطائي يتحدى الهلال.. 4 تصريحات نارية قبل قمة الدوري السعودي 

ثورة غضب تشافي ضد نجوم برشلونة خوفا من الكارثة الأوروبية 

بيكيه ضحية تشافي في قمة إنتر ميلان المصيرية: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي سيجري العديد من التغييرات في خط الدفاع، بداية من مشاركة أليخاندروا بالدي في مركز الظهير الأيسر.

وأوضحت أن سيرجي روبرتو سيكون هو الظهير الأيمن لبرشلونة الليلة، ولكن لن يكون بالدي وحيدا في خانة الظهير الأيسر.

وأشارت إلى أن تشافي أخبر لاعبيه، بأن إريك جارسيا سيكون قلب الدفاع، وبجواره ماركوس ألونسو وليس جيرارد بيكيه كما هو متوقع.

ويأتي قرار تشافي بالاعتماد على ألونسو في مركز قلب الدفاع، من أجل ضمان الكثير من التأمين لبالدي حال تقدمه، مع إمكانية تحويل ألونسو في جزء من اللقاء للظهير الأيسر، ومشاركة بيكيه بجوار جارسيا للتأمين.

وبات من المتوقع أن يشارك رباعي في خط وسط برشلونة الليلة أمام إنتر، بتواجد الثنائي بيدري وجافي في الجزء الأمامي من الملعب، بينما سيلعب الثنائي دي يونج وبوسكيتس لتأمين الفريق من الهجوم المرتد.

تشكيل برشلونة المتوقع بناء على تلك الخطة: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: روبرتو، جارسيا، ألونسو، بالدي.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس.

جافي، بيدري.

خط الهجوم: ديمبيلي، ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضا

هل يحقق كوندي المفاجأة وينقذ برشلونة في الكلاسيكو؟.. تشافي يرد

بيدري يتفوق على ليونيل ميسي.. الماضي والمستقبل مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن