"معاقبة تاليسكا؟".. جارسيا يهز النصر بقرار حاسم واللاعب يرد

تاريخ النشر: 11/10/2022
1567
منذ سنة
معاقبة تاليسكا؟.. جارسيا يهز النصر بقرار حاسم واللاعب يرد

"معاقبة النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا".. هكذا طالب أحد أساطير نادي النصر، بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام العدالة.

وفاز النصر (4-1)، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

نجم النصر مهدد بـ"الغياب" عن المونديال.. إصابة خطيرة

"عقوبة حمد الله".. تطور مفاجئ في النصر والاتحاد يحسم قضية الموسم

وشارك تاليسكا، الذي انضم إلى قلعة العالمي، صيف عام 2021، قادمًا من بشكتاش التركي، في التشكيل الأساسي أمام العدالة؛ بشكل طبيعي، ودون أي مفاجآت.

* طلب بـ"معاقبة" تاليسكا.. ورد مدرب النصر

وطالب فهد الهريفي، أسطورة نادي النصر، الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بإجلاس تاليسكا بجواره، على دكة البدلاء.

وأشار الهريفي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن إجلاس النجم البرازيلي، على دكة البدلاء، وإخراجه من أرضية الملعب، خلال المباريات وبالتحديد قبل الدقيقة 70، ربما يكون السبيل الوحيد؛ من أجل أن تعود الروح والأحساس إلى تاليسكا، في قادم الأيام.

طالع أيضًا

"إيقاف نجم الاتحاد".. الصدمة الأولى بعد كارثة ضمك

ومن ناحيته.. رد جارسيا، بشكل غير مباشر على الهريفي، وذلك بقراره الحاسم، بعدم استبدال تاليسكا أمام العدالة؛ حيث فضل أن يكمل اللاعب، الـ90 دقيقة.

ويرى المدير الفني الفرنسي، أن استمرار تاليسكا، على أرضية الملعب؛ هو السبيل الوحيد؛ من أجل أن يستعيد اللاعب، مستواه المعهود.

وبالفعل.. رد أندرسون تاليسكا، الجميل إلى جارسيا؛ بتسجيله هدف النصر "الرابع"، في شباك العدالة، في الدقيقة 78.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينقلب على نجمه.. كورنادو يمنح الألقاب للهلال والنصر

نجم النصر مهدد بـالغياب عن المونديال.. إصابة خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن