"عقوبة حمد الله".. تطور مفاجئ في النصر والاتحاد يحسم قضية الموسم

تاريخ النشر: 11/10/2022
4045
منذ سنة
عقوبة حمد الله.. تطور مفاجئ في النصر والاتحاد يحسم قضية الموسم

لا يزال الشارع الرياضي السعودي، يترقب القرار النهائي، في قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ لينتقل بعدها إلى نادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا

التحكيم "يفاجئ" النصر والاتحاد.. قرار رسمي عاجل في قضية حمد الله

وبعد الرحيل.. قدّمت الإدارة النصراوية، شكوى رسمية ضد اللاعب؛ بحجة التفاوض مع العميد الاتحادي، خلال الفترة المحمية من عقده، مع قلعة العالمي.

* قرار تاريخي مرتقب في قضية النصر وحمد الله

وفي هذا السياق.. أعلن القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن قرار مرتقب، بـ"إلغاء" تعليق عقوبة عبدالرزاق حمد الله، والذي أصدره مركز التحكيم الرياضي، خلال الأسابيع الماضية.

ولجنة الاحتراف السعودية، أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"، بعد شكوى نادي النصر، قبل أن يُعلق مركز التحكيم الرياضي "القرار"، بشكل مؤقت.

طالع أيضًا

صدمة في الاتحاد.. سر قرار سانتو "المفاجئ" أمام ضمك

وكشف الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن مركز التحكيم، خالف النظام الأساسي، عند تعليق عقوبة إيقاف النجم المغربي؛ لذلك يُعتبر القرار باطلًا.

وبناءً على ذلك.. أشار القانوني الرياضي، إلى إعادة نظر القضية، من نقطة الصفر؛ وإذا لم يحدث ذلك، ستقوم اللجنة الأولمبية السعودية، بحل مجلس إدارة مركز التحكيم الرياضي.

جدير بالذكر أن صحيفة "الجزيرة"، أعلنت عن جلسة استماع أمام مركز التحكيم الرياضي، لجميع أطراف قضية حمد الله، غدًا الأربعاء.

اقرأ أيضا

تحرك منتظر من النصر بعد خطأ حكم الكلاسيكو ضد الاتحاد

تعرف على حكام النصر والاتحاد.. محلي وأجنبي لن يظهر في كأس العالم!

حمل تطبيق سعودي الآن