مفاجأة مثيرة للجدل..تقنية الفيديو "عطلت" خلال لقاء الهلال والشباب

تاريخ النشر: 11/10/2022
244
منذ سنة
مفاجأة مثيرة للجدل..تقنية الفيديو عطلت خلال لقاء الهلال والشباب

أعرب الناقد الرياضي عيسى الجوكم، عن استيائه من قرارات الباراجوياني إيبر أكوينو، حكم ديربي الرياض بين الهلال والشباب، بدوري روشن السعودي. 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إيجابيا مع نظيره الشباب بهدف لكل فريق، مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضا.. 

ورطة جديدة لموسيماني.. أزمة عنيفة للأهلي ضد نجران 

مباريات اليوم| "ليلة غير عادية" مع أبطال أوروبا ودوري روشن ويلو 

وصرح عيسى الجوكم، لبرنامج "صدى الملاعب": أن الحكم الباراجوياني إيبر أكوينو، تغاضي عن طرد المهاجم الإسباني سانت مينا لاعب الشباب". 

وفي السياق ذاته، أبدى الناقد الفني، اندهاشة لبرنامج "صدى الملاعب"، من عدم رجوع الحكم لتقنية الفيديو "VAR"، لافتا أن الهلال استحق ركلة جزاء ثانية أمام الشباب. 

وعلى عدم رجوع الحكم الباراجوياني إيبر أكوينو، لتقنية الفيديو، كتب عيسى الجوكم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الثلاثاء، ساخرا: "هل كانت تقنية الفيديو ( الفار) في مواجهة الزعيم والليث معطل ؟". 

طالع أيضا.. 

تحرك منتظر من النصر بعد خطأ حكم الكلاسيكو ضد الاتحاد 

مدرب الشباب يكشف.. سبب غضب هتان باهبري أمام الهلال 

جدير بالذكر، أن الهلال ارتقى إلى المركز الرابع "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة، أما نادي الشباب.. حافظ على صدارته منفردًا، لجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، من 6 انتصارات وتعادل وحيد.

اقرأ أيضا

ليلة للنسيان وإشادة بالكوبرا.. صحف العالم تتحدث عن ثنائي الهلال

كلام خطير جدا.. عبد الله المعيوف يحرج نجوم الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن