كلام خطير جدا.. عبد الله المعيوف يحرج نجوم الهلال!

تاريخ النشر: 11/10/2022
949
منذ سنة
كلام خطير جدا.. عبد الله المعيوف يحرج نجوم الهلال!

تحدث النجم عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بشأن أسباب السقوط في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام الشباب، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

الهلال يعيش أيامًا عصيبة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في ظل الفشل في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات في دوري روشن السعوي.

الشباب من جانبه، يعيش أيامًا جيدة مع المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، بالنظر إلى تجنب الخسارة حتى الآن في منافسات دوري روشن السعودي.

كلام خطير جدا.. عبد الله المعيوف يحرج نجوم الهلال!

وبدا الحارس عبد الله المعيوف، في تصريحاته التي أدلى بها لـ"SSC" الرياضية، غير راضٍ عن تعادل الهلال أمام الشباب، حيث بادر بانتقاد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خاصة الخط الهجومي.

وأشار المعيوف، إلى أن اللاعبين المتواجدين حاليًا في الهلال، غير قادرين على تقديم مستويات إيجابية في مباريات كرة القدم، بسبب الجاهزية البدنية، موضحًا أن بعضًا منهم، ما يزال بعيًدا عن ذلك. 

وأوضح عبد الله المعيوف، أن الهلال تأثر بشدة بسبب غياب بعض اللاعبين الأساسيين، في إشارة إلى سالم الدوسري وسلمان الفرج.

وأكد المعيوف أنه شعر بـ"نقص في الخط الأمامي"، بسبب الغيابات، في مباراة الهلال، موجهًا إشادة خاصة إلى الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، حارس الشباب، الذي قدم على حد قوله، مباراة كبيرة.

تصريحات الحارس عبد الله المعيوف، من شأنها أن تحرج لاعبين كبار في الهلال، أمثال عبد الله الحمدان وصالح الشهري وغيرهما.

اقرأ أيضا

بمساعدة البلطان.. قرار مرتقب يهز الهلال بعد كارثة سالم وكاريلو

حزن وغضب.. ماذا حدث في غرفة ملابس الهلال بعد مباراة الشباب؟

حمل تطبيق سعودي الآن