"خصم رواتب كنو".. حيلة الهلال لإنهاء أزمة النصر

تاريخ النشر: 10/10/2022
2463
منذ سنة
خصم رواتب كنو.. حيلة الهلال لإنهاء أزمة النصر

لا تزال قضية اللاعب محمد كنو، محور فريق الكرة بنادي الهلال، تشهد الكثير من الكواليس، حول أزمة إيقاف اللاعب والغرامة المقررة على الهلال لصالح النصر.

ويواجه كنو عقوبة الإيقاف لمدة 4 شهور عن أي مباراة رسمية، من قِبل غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية الشكوى المرفوعة من نادي النصر، ضد اللاعب لفسخ عقده مع النصر، والتوقيع على تجديد عقده مع الهلال، الأمر الذي دفع الغرفة لقرار منع الهلال من القيد لفترتي تسجيل حتى يناير المقبل، مع غرامة مالية قدرها 20 مليون ريال.

اقرأ أيضًا: الهلال يستسلم.. ويسدد 20 مليون ريال إلى النصر

وقال الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، إن الهلال دفع من خزينته مبلغ 6 مليون و250 ألف ريال إلى النصر، وسيتم خصمها من اللاعب كنو كرواتب شهرية.

وتابع "أي مبالغ تأتي الهلال من البطولات تدخل في خزينة النادي، وخزينة الهلال التي تذهب إلى الحوكمة، تضم 6 مليون و250 ألف ريال، وباقي المبلغ الذي تم سداده لن يتحمله الهلال، وسيتم حسم المبلغ من رواتب كنو شهريًا".

وأضاف الذايدي أن الهلال خسر ماديًا ولكن كسب فنيًا، في حين كسب النصر ماديًا وخسر فنيًا؛ مبينًا أن كنو كان سيغير شكل النصر حال رحيله عن الهلال، كما أكد أن الهلال لم يخطئ في قرار التجديد لكنو، والخطأ الوحيد، ربما، هو انتظار دخول اللاعب إلى الفترة الحرة.

من جانبه، قال الإعلامي فهد الروقي، إن غرامة كنو التي دفعها الهلال، هي قيمة جائزة كأس سوبر لوسيل، التي توج بها الهلال على حساب الزمالك المصري بركلات الترجيح، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022.

وذكر الإعلامي مبارك الشهري، أن كامل المبالغ التي تم فرضها على الهلال في القضية الشهيرة للاعب كنو، وصلت إلى نادي النصر، بأكثر من 20 مليون ريال، وتم إغلاق القضية كاملة بعد السداد.

وكشفت تقارير عن التزام نادي الهلال بتنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي بسداد مبلغ 12.5 مليون ريال إلى نادي النصر، عن طريق حوالي بنكية، مع قيام اللاعب كنو بإعادة المبلغ المتبقي من الغرامة بقيمة 7.5 مليون ريال.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يستسلم.. ويسدد 20 مليون ريال إلى النصر

عودة كنو بعد كأس العالم وموعد مونديال الأندية.. مفاجآت مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن