مركز التحكيم "يرد" على طلب الهلال في قضية كنو والنصر

تاريخ النشر: 10/10/2022
1564
منذ سنة
مركز التحكيم يرد على طلب الهلال في قضية كنو والنصر

كشفت تقارير صحفية، عن رد مركز التحكيم الرياضي السعودي، على الطلب المقدم نادي الهلال في قضية اللاعب محمد كنو ضد نادي النصر، لاشتماله على الربا الصريح. 

وغرفة فض المنازعات، كانت قد أعلنت في شهر مايو الماضي، إيقاف كنو "4 أشهر"، على خلفية تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رغم التوقيع للغريم النصر، عقب دخوله الفترة الحرة، مع توقيع غرامة مالية قدرها 20 مليون ريال.

اقرأ أيضا.. 

تأكد غياب سلمان الفرج وثلاثي الهلال عن ديربي الشباب 

بشرى سارة لجماهير الاتحاد قبل مواجهة ضمك 

وعلى ما سبق، تقدمت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خلال الفترة الماضية، بطلب لمراجعة حكم مركز التحكيم الصادر في قضية كنو، لاشتماله على حكم بـ"الربا" الصريح والمحرم شرعا، علمًا أن المركز في أحد أحكامه السابقة في قضية بين ناديي النصر والنادي الفيصلي قد قرر عدم جواز الحكم للربا.

ووفقا لصحيفة "الجزيرة"، فأن مركز التحكيم الرياضي، يرد الطلب المقدم من الهلال بمراجعة القرار في قضية محمد كنو لاشتماله على الربا الصريح، وقرر اعتماد الحكم السابق بما يشمل من فوائد مالية على الأزرق. 

من جهة آخرى، يستعد الهلال لمواجهة الشباب، غد الإثنين، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة الثامنة والنصف، مساء غد الإثنين بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن موسم 2022 - 2023. 

طالع أيضا..

تطورات إصابة "بيتي وماشاريبوف" قبل مباراة النصر والعدالة 

نور يبرز نقاط قوة سانتو ويكشف عن حديث "سري" مع إدارة الاتحاد 

ويتصدر فريق الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، محققا العلامة الكاملة خلال 6 مباريات بـ 18 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الخامس برصيد 13 نقطة. 

اقرأ أيضا

الهلال يستسلم.. ويسدد 20 مليون ريال إلى النصر

تأكد غياب سلمان الفرج وثلاثي الهلال عن ديربي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن