تسريب "عنصري" خطير قد يتسبب في نهاية مسيرة نجم ليفربول 

تاريخ النشر: 10/10/2022
604
منذ سنة
تسريب عنصري خطير قد يتسبب في نهاية مسيرة نجم ليفربول 

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بيان رسمي، تعلن فيه فتح تحقيق في الأحداث التي شهدتها مواجهة أرسنال وليفربول في قمة الجولة العاشرة من البريميرليج.

وحقق أرسنال الفوز (3-2) على ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعاد أرسنال بهذا الانتصار لصدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الثاني.

وفي المقابل، يتجمد رصيد ليفربول عند 10 نقاط في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا حدث من نجم ليفربول ضد مدافع أرسنال؟:

شهدت الدقيقة "29" من عمر الشوط الثاني، توجه حكم المباراة مايكل أوليفير، إلى المدربان يورجن كلوب ومايكل أرتيتا للحديث معهما فيما حدث من اشتباكات بين اللاعبين.

واشتبك جوردان هندرسون لاعب وسط وقائد ليفربول، مع البرازيلي جابريل مدافع أرسنال، الذي تحصل فريقه على ركلة جزاء، مما تسبب في تطاول لفظي بينهما.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس"، بأن هندرسون في ظل غضبه الشديد، وصف جابريل بـ "القرد"، وهي بمثابة إهانة عنصرية قد تتسب في إيقافه لفترة طويلة عن المباريات.

وأشارت إلى أن ذلك اللفظ أدى للحديث الذي دار على ارضية الملعب بين أرتيتا وكلوب، حيث نقل لهم الحكم ما حدث بين اللاعبين، ولكن كلا المدربين رفضوا الحديث عن الموضوع وتم تصعيد الامر إلى رابطة المحترفين.

ونجح في الدقيقة "31" من عمر الشوط الثاني، الجناح بوكايو ساكا تسجيل الهدف الثالث لأرسنال من ضربة جزاء، تحصل عليه فريقه بعد خطأ من تياجو ألكانتارا ضد جابريل خيسوس.

اقرأ أيضا

البداية الأسوأ لليفربول وأرسنال على العرض بعد 6 سنوات 

أرسنال يهزم ليفربول بالقاضية في قمة مثيرة بالدوري الإنحليزي

حمل تطبيق سعودي الآن