كلوب يعلن الحرب على نجوم ليفربول ويصدم الجماهير بالحقيقة 

تاريخ النشر: 09/10/2022
821
منذ سنة
كلوب يعلن الحرب على نجوم ليفربول ويصدم الجماهير بالحقيقة 

هاجم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لاعبي فريقه، بسبب الأخطاء الساذجة التي تسببت في الخسارة أمام أرسنال (3-2)، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وكانت أخر مواجهة إقيمت بين الفريقين الموسم الماضي، على ملعب الإمارات، شهدت انتصار ليفربول بهدفين دون رد، عن طريق دييجو جوستا وروبرتو فيرمينو.

وعاد أرسنال بهذا الانتصار لصدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الثاني.

وفي المقابل، يتجمد رصيد ليفربول عند 10 نقاط في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب يهاجم نجوم ليفربول: 

وقال يورجن كلوب عقب السقوط أمام أرسنال: "شاهدت فريقًا بموقف سليم ويلعب كرة قدم جيدة في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني لم أشاهد أي لحظات جيدة من كرة القدم".

وأضاف قائلا: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، استقبال الثلاث أهداف ليس له أي علاقة بالمباراة، لقد حصلوا على مواقف لم يجب أن نسمح لهم بالحصول عليها لكن حدث ما حدث".

وواصل يورجن: "بعض الأمور سارت ضدنا لكننا لسنا عميان، كان يمكننا القيام بما هو أفضل في لحظات معينة، بشكل عام كانت مباراة جيدة خارج الأرض ضد فريق جيد للغاية".

وأوضح في رسالة واضحة لجماهير ليفربول: "نحنُ لسنا ضمن سباق المنافسة اللقب، نحن لسنا أغبياء المشكلة ليست في جدول الترتيب بل في النقاط".

وعلق على طبيعية إصابة لويس دياز: "شعر بشىء ما بالركبة، غدًا سيخوض الفحوصات وسنعرف المزيد، من الواضح أن كلتا إصابة دياز وأرنولد ليست جيدة".

وأتم يورجن بشأن قرارت الحكام: "إذا كانت تلك ركلة جزاء فهي ركلة جزاء ناعمة، ولكن  في إنجلترا لا توجد فائدة من إرسال الحكم لمراجعة اللقطة على الشاشة".

اقرأ أيضا

صلاح يقود ليفربول وجيسوس مع أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

أرسنال يهزم ليفربول بالقاضية في قمة مثيرة بالدوري الإنحليزي

حمل تطبيق سعودي الآن