تشافي يصدم نجوم برشلونة ويتوقع كارثة أمام إنتر في هذه الحالة

تاريخ النشر: 10/10/2022
435
منذ سنة
تشافي يصدم نجوم برشلونة ويتوقع كارثة أمام إنتر في هذه الحالة

حذر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، لاعبي فريقه من سوء الآداء في مواجهة سيلتا فيجو، قبل لقاء إنتر ميلان الإيطالي الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

حقق برشلونة الفوز بصعوبة على ضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت المباراة في شوطها الثاني، سيطرة كبيرة من فريق سيلتا فيجو، على مجريات اللقاء، والذي حرمه الحارس تير شتيجن، من تسجيل التعادل في أكثر من مناسبة.

وكان برشلونة قد تعرض يوم الثلاثاء الماضي، لخسارة قاسية أوروبيا أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة لدور المجموعات، حيث لا بديل له عن الانتصار الأربعاء المقبل.

تشافي يحذر نجوم برشلونة من كارثة أوروبية: 

وقال تشافي عقب الفوز على سيلتا فيجو: "شعور مر، فزنا نعم لكن علينا التحسن، كنا افضل منهم في البداية وعلينا تحسين فعاليتنا".

وأضاف: "نحن نعود في الصدارة، علينا التحسن، ربما لسنا في مستوى ما قبل فترة التوقف، لكن الأمر ليس سهلاً، الدوري صعب، وكان علينا أن نعاني اليوم، وكان من المهم الفوز".

وواصل: "تسجيل الهدف الثاني كان سيغير كل شيء، لا يوجد فريق يفوز بسهولة ومن المهم أن تفوز عندما لا تكون جيد، الآن حان الوقت للتحضير لمباراة إنتر، وهذه رسالة جيدة لنا لمباراة إنتر والكلاسيكو".

وأوضح بشأن الكلاسيكو: "الكلاسيكو مهم جداً، في الموسم الماضي لم نصل للكلاسيكو بشكل جيد وفزنا ولعبنا مباراة جيدة، نأمل أن نظهر نفس الشخصية هذا الموسم أيضاً".

وتابع: "قبل أسبوعين كان لدينا اعتماد على ليفاندوفسكي، الآن تير شتيجن، الأسبوع المقبل ربما سيكون بيدري، الأداء هو الذي سيطعينا أفضل النتائج، ولكن حتى يحدث ذلك علينا المواصلة".

واستطرد قائلا: "التوقف الدولي قد يكون سبب في تراجع الأداء، لدينا ضغط مباريات وسافرنا كثيراً بالإضافة إلى الإصابات، علينا أن نعاني وقبل كل شيء علينا أن نلعب كرة قدم أفضل، خاصة في الشوط الثاني".

وبعث تشافي رسالة قوية للاعبي فريقه: "بأداء الشوط الثاني من الصعب أن نفوز على إنتر، بأداء الشوط الأول نعم يمكننا أن نفوز".

وأتم قائلا برسالة لعثمان ديمبيلي ورافينيا: "الأجنحة لا تجد ليفاندوفسكي بما يكفي، عليك أن تبحث عنه في التمريرة الأخيرة، إنه لاعب يصنع الفارق وعليك أن تبحث عنه أكثر".

اقرأ أيضا

لابورتا يتحدى فيفا من جديد ويعلن مشاركة برشلونة في سوبرليج

ماذا يحدث يا تشافي؟.. قائد سيلتا فيجو يهين برشلونة المتواضع 

حمل تطبيق سعودي الآن