هدف بيدري في سيلتا فيجو يعيد لبرشلونة صدارة الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 09/10/2022
50
منذ سنة
هدف بيدري في سيلتا فيجو يعيد لبرشلونة صدارة الدوري الإسباني 

حقق برشلونة الفوز بصعوبة على ضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة في وصافة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، بعد فقد الصدارة بالأمس لصالح ريال مدريد الذي انتصر على خيتافي بهدف دون رد.

وكان برشلونة قد تعرض يوم الثلاثاء الماضي، لخسارة قاسية أوروبيا أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وسيكون برشلونة عقب مواجهة سيلتا فيجو، مع مواجهة أوروبية كبرى ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، ومن ثم كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد يوم الأحد في ملعب البرنابيو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني: 

أضاف برشلونة لرصيده بهذا الفوز النقطة 22 في صدارة الدوري الإسباني، بالتساوي مع ريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض يوم الأحد المقبل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط سيلتا فيجو عند 10 نقاط في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، بالدي، بيكيه، ألبا، ألونسو، بيدري، بوسكيتس، جافي، رافينيا، ليفاندوفيسكي، فيران توريس".

سجل بيدري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة "17" من عمر الشوط الأول، بعدما استغل خطأ مشترك بين دفاع وحارس سيلتا فيجو، ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

وشهدت المباراة في شوطها الثاني، سيطرة كبيرة من فريق سيلتا فيجو، على مجريات اللقاء، والذي حرمه الحارس تير شتيجن، من تسجيل التعادل في أكثر من مناسبة.

ولم يظهر طوال أحداث المباراة، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي لم يسجل في المباراة الثانية منذ بداية الدوري الإسباني هذا الموسم.

اقرأ أيضا

برشلونة يفاوض نجم مانشستر يونايتد.. ليس كريستيانو رونالدو

لابورتا يتحدى فيفا من جديد ويعلن مشاركة برشلونة في سوبرليج

حمل تطبيق سعودي الآن