ريال مدريد في كارثة أمام برشلونة.. "كورتوا خارج كلاسيكو الأرض"

تاريخ النشر: 09/10/2022
272
منذ سنة
ريال مدريد في كارثة أمام برشلونة.. كورتوا خارج كلاسيكو الأرض

يتواصل الحديث عن إصابة البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني، والتي تعرض لها، خلال الأيام الماضية، وغاب على أثرها عن أخر 3 مباريات للفريق الماضي.

وأعلن ريال مدريد يوم الأحد، غياب حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، بداعي الإصابة، حيث يعاني الحارس البلجيكي من بعض الألم على مستوى الظهر.

وعاد كورتوا لريال مدريد، بعد مشاركته رفقة منتخب بلجيكا، في الجولتين الخامسة والسادسة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتأتي إصابة كورتوا، في الوقت الذي سيخوض فيه ريال مدريد بعد 7 أيام من الآن كلاسيكو الأرض، ضد برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الليجا.

ويستعد ريال مدريد للمواجهة المرتقبة أمام نظيره شاختار الأوكراني، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

كورتوا خارج كلاسيكو الأرض: 

كشف الصحفي "خافي ميجيل" بشبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن تيبو كورتوا حتى الآن لم يعود لتدريبات ريال مدريد، حيث سيغيب عن لقاء شاختار الأوكراني بدوري الأبطال.

وأوضح أن كورتوا بات بشكل كبير خارج كلاسيكو الأرض يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، خاصة مع توقع تأخر موعد عودته للتدريبات.

وكان متوقع أن يغيب كورتوا عن الملاعب كحد أقصى لمدة 10 أيام فقط، وبالتالي لن يشارك في مباريات المقبلة.

وغاب كورتوا عن أخر 3 مباريات لريال مدريد، بداية من مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني، ومن ثم شاختار في دوري الأبطال الأربعاء الماضي، وبالأمس ضد خيتافي.

اقرأ أيضا

رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا قبل ساعات من مواجهة أوساسونا

عودة كورتوا وإصابة بنزيما.. أنشيلوتي يتحدث عن إصابة الريال

حمل تطبيق سعودي الآن