مانشستر يونايتد يقبل تحدى ليدز ويقرر ضم هدف تين هاج

تاريخ النشر: 09/10/2022
144
منذ سنة
مانشستر يونايتد يقبل تحدى ليدز ويقرر ضم هدف تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الأحد، عن صراع منتظر بين فريقي مانشستر يونايتد وليدز، لضم نجم ايندهوفن الهولندي، خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم.

ويستعد اليونايتد لمواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره إيفرتون، مساء اليوم الاحد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب إيفرتون "جوديسون بارك"، المواجهة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ضمن لقاءات الجولة العاشرة للبريميرليج.

ويأتي الشياطين الحمر من فوز في الدوري الأوروبي أمام أومونيا بثلاثية لهدفين، لكن مواجهته السابقة في الدوري الإنجليزي شهدت هزيمة قاسية بالديربي أمام غريمه مانشستر سيتي بنتيجة (6-3).

مانشستر يونايتد يتواجد في المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، ومضيفه إيفرتون في المركز 11 بـ 10 نقاط.

تابع أيضا..

ريال مدريد في خطر قبل الكلاسيكو

لابورتا يفتح النار على القادة: تعرض اقتصاد برشلونة للخطر بسببهم

اليونايتد يقبل تحدى ليدز ويقرر ضم هدف تين هاج

وفقا للصحفي الإنجليزي سيمون موليك، فإن لا يزال تين هاج يرغب بالتعاقد مع كودي جاكبو، مهاجم ايندهوفن لكنه يتفهم أن الصفقة صعبة الحدوث في يناير. 

اتفق ليدز على الشروط الشخصية مع اللاعب وهم في محادثات مع ايندهوفن بشأن المبلغ المطلوب ٣٠ مليون جنيه استرليني، وهم المرشحون للظفر بخدماته.

أراد تين هاج التعاقد مع أنتوني و جاكبو الصيف المنصرم، لكنّ نفود المال بعد التعاقد مع أنتوني بمبلغ ضخم حالَ دون إتمام الصفقة، كودي مستميت للانتقال لإنجلترا.

اقرأ أيضا

لن ترحل يا كريستيانو.. خيانة جديدة من مانشستر يونايتد لرونالدو

رونالدو يقود مانشستر يونايتد أمام أومونيا نيقوسيا

حمل تطبيق سعودي الآن