أخبار الكرة السعودية| حقيقة إصابة رومارينيو و"صفقة" تصدم الأهلي

تاريخ النشر: 08/10/2022
304
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| حقيقة إصابة رومارينيو وصفقة تصدم الأهلي

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة، ويأتي الاتحاد في وصافة الترتيب، برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون "الثالث"، فيما جاء النصر إلى المركز الرابع بـ13 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "الخامس".

طالع حصاد الجولة 6| الشباب يتصدر والهلال يتراجع.. وروما يكتب التاريخ

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم السبت..

- أعلن نائب رئيس الاتحاد أحمد كعكي عن توصل الإدارة لاتفاق نهائي مع المدافع حمدان الشمراني من أجل تجديد عقده قبل دخوله الفترة الحرة.

- قال الإعلامي حسام القحطاني إن رئيس الأهلي وليد معاذ تقدم بشكوى رسمية لوزارة الرياضة بعد اكتشاف تعاقد الإدارة السابقة مع حارس القادسية الاحتياطي عماد الفدا.

- أكد نجم الاتحاد رومارينيو أنه لا يعاني من أي إصابة ومغادرته لملعب مباراة الفتح قبل الشوط الثاني لأنه ليس في كامل لياقته بسبب عودته مؤخرًا من الإصابة.

- ذكر الإعلامي عبد العزيز العصيمي أن الفحوصات الطبية تشير نحو إصابة محور النصر لويس جوستافو بكدمة في الساق بعد مشاركته في مباراة أبها دوريًا.

- غادر لاعب الاتفاق روبن كوايسون إلى السويد من أجل عرض إصابته بتمزق في أربطة مفصل القدم في انتظار تقرير طبيب المنتخب قبل مشاركة السويد في كأس العالم 2022.

- أجرى ثنائي الهلال سلمان الفرج وكويلار برنامجًا تأهيليًا بالجري حول الملعب وتدريبات منوعة بالكرة وخضع ماثيوس بيريرا لجلسة علاجية قبل ديربي الشباب.

- قال الإعلامي مبارك الشهري إن مدرب النصر رودي جارسيا أوكل مهامًا جديدة إلى اللاعب تاليسكا بالعودة إلى خط الوسط من أجل فتح مساحات إلى زملائه في الفريق.

- أعلنت مدينة الملك عبد الله الرياضية عن السماح باستخدام الشعل الدخانية في "الجوهرة المشعة" في المباريات بشرط الحصول على موافقة الجهات المعنية.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية| موسيماني يقود الأهلي وروما جاهز للكلاسيكو

أخبار الكرة السعودية|مفاجآت الهلال.. إصابة بالأهلي وبشرى في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن