"ألعبوا بقوة".. تشافي يصدم نجوم برشلونة بالحقيقة قبل جولة الحسم 

تاريخ النشر: 08/10/2022
403
منذ سنة
ألعبوا بقوة.. تشافي يصدم نجوم برشلونة بالحقيقة قبل جولة الحسم 

هاجم تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لاعبي فريقه بشدة عقب الخسارة أمام إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يحقق برشلونة هذا الموسم، سوى انتصار أوروبي وحيد، في بداية المشوار، بالفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي (5-1)، في الجولة الأولى.

وبات برشلونة يحتل برشلونة الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط فقط، من أصل 9 نقاط مستحقة.

ويواجه برشلونة شبح الخروج للموسم الثاني على التوالي، من دور المجموعات في دوري الأبطال، حال لم يحقق الفوز في مبارياته المقبلة.

ويبقى السؤال.. "ماذا قال تشافي لنجوم برشلونة عقب الخسارة أمام إنتر؟":

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي وجد سلبية واضحة في آداء لاعبي برشلونة، في مباراتي إنتر ميلان، ومن قبلها أمام بايرن ميونخ الألماني.

وأوضحت أن تشافي وطلب بشكل واضح بعد مراجعة الأخطاء في مباراة إنتر، الحدة في الآداء الهجومي، واللعب المباشر على المرمى.

وأشارت إلى أن تشافي أخبر لاعبي برشلونة بشكل غاضب، في التدريبات، بضرورة اقتحام منطقة الجزاء بأكبر عدد ممكن من اللاعبين، بالإضافة لسرعة التحرك في المساحات الخالية، وخلقها بشكل دائم.

وأكدت أن تشافي شدد على لاعبي برشلونة، بضرورة التحلي بالشجاعة والتسديد كثيرا من خارج منطقة الجزاء، خاصة في مباريات المنافسين الذين يعتمدون على الدفاع كثيرا.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد لمواجهة سيلتا فيجو في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قبل مواجهة إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، في لقاء حاسم بالجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ميسي يحسم الأمر.. يعود إلى برشلونة في 2023

3 معجزات تحقق حلم لابورتا لعودة ميسي إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن