سانتو يفاجئ رومارينيو.. ويكشف: لماذا يدافع الاتحاد في موسم 2023؟

تاريخ النشر: 08/10/2022
311
منذ سنة
سانتو يفاجئ رومارينيو.. ويكشف: لماذا يدافع الاتحاد في موسم 2023؟

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في تحقيق فوز كبير على حساب الفتح (3-1)، مساء اليوم الجمعة، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي. 

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، لم يتعرض حتى الآن، مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى أي خسارة في منافسات دوري روشن السعودي، مكتفيًا بالتعادل في مناسبتين فقط، ضد كل من الاتفاق والنصر.

سانتو يفاجئ رومارينيو.. ويكشف: لماذا يدافع الاتحاد في موسم 2023؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز تصريحات المدرب البرتغالي نونو سانتو، بعد فوز الاتحاد على الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد: 

- عن رومارينيو؟ أكد المدرب البرتغالي أنه بحث إراحة النجم البرازيلي بعد 45 دقيقة فقط، خاصة أنه عاد للتو من الإصابة، موضحًا أنه لم يكن يفكر في مباراة الفتح فقط، بل في المواجهات القادمة.

- عن أسلوبه الدفاعي؟ شدد المدرب نونو سانتو على أن الفريق افتقد عددًا من اللاعبين، حيث لا يخوض الاتحاد، المباريات بـ11 لاعبًا ثابتًا، مستدركًا أن عودة اللاعبين جميعًا، سيجعل الفريق أفضل هجوميًا.

- عن الثلاثي الشاب؟ أبدى سانتو، سعادته بإشراك 3 لاعبين أعمارهم لم تتجاوز 18 عامًا، هم سويلم المنهالي، زكريا هوساوس ومروان صحفي.

- عن الجماهير؟ أوضح مدرب الاتحاد، أن كل اللاعبين "محاربين"، خاصة مع الدعم القوي من الجماهير التي يتمنى أيضًا أن يكون لها الحضور المؤثر في لقاء ضمك.

اقرأ أيضا

حقيقة الإصابة ورقم قياسي مع الاتحاد.. رومارينيو يعلق

رومارينيو يكتب اسمه في تاريخ الاتحاد.. ويتفوق على فهد المولد

حمل تطبيق سعودي الآن