الاتحاد يتوهج في الجوهرة.. قفز للوصافة بـ"ثلاثية الفتح"

تاريخ النشر: 07/10/2022
61
منذ سنة
الاتحاد يتوهج في الجوهرة.. قفز للوصافة بـثلاثية الفتح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الفتح بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة الاتحاد والفتح، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأحرز البرازيلي رومارينيو هدف الاتحاد في الدقيقة 32، بعد تلقي كرة عرضية من إيجور كورنادو، ليودع روما كرة رأسية في الزاوية اليسرى.

ورد الفتح بهدف التعادل في الدقيقة 61، عن طريق ماجد كنبه، الذي تلقى تمريرة من فراس البريكان، ليسدد كرة أرضية قوية في الزاوية اليسرى من المرمى.

وأضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للاتحاد، في الدقيقة 69، بعد تسلم تمريرة رائعة بالكعب من عبد الرحمن العبود، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى.

وتابع إيجور كورنادو بتسجيل الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 86، بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى، مستغلًا ارتداد الكرة من دفاع الفتح أثناء التصدي لحمد الله.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة، ليقفز 4 مراكز، ويصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الفتح عند 6 نقاط، في المركز التاسع.

أبرز لقطات المباراة

وفي الدقيقة 12، هدد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 39، وجه توفيق بوحيمد تسديدة قوية لصالح الفتح، قبل أن يتألق الحارس مارسيلو جروهي في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 54، حاول حمد الله تهديد مرمى الفتح، بتسديدة خطيرة عبرت الحارس، لتمر أمام مرمى الفتح.

وفي الدقيقة 56، كاد الفتح أن يسجل هدفًا، قبل أن ينجح برونو هنريكي، محور الاتحاد، في إبعاد الكرة من خط المرمى.

وفي الدقيقة 83، وجه مراد باتنا إحدى أخطر فرص المباراة، بعد مراوغة دفاعات الاتحاد، ليسدد كرة قوية ارتطمت في القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 90+3، وجه بيتروس ماثيوس تسديدة قوية للفتح، بينما أبدع حارس الاتحاد في التصدي للكرة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل يتم خصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد في الدوري؟.. بسبب طارق حامد

نجم الاتحاد يرد على عروض الهلال والنصر الضخمة.. كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن