"هل يتم خصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد في الدوري؟".. بسبب طارق حامد

تاريخ النشر: 07/10/2022
2822
منذ سنة
هل يتم خصم 3 نقاط من رصيد الاتحاد في الدوري؟.. بسبب طارق حامد

"هل يتم خصم 3 نقاط من رصيد نادي الاتحاد في الدوري؟!".. هكذا تساءل عشاق الساحرة المستديرة، بالتزامن مع المنافسة الشرسة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والاتحاد يستعد لمواجهة نارية، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي مرتقب من فهد بن نافل يهز الهلال.. "دياز والشلهوب"

وقبل مواجهة الفتح.. يملك العميد الاتحادي، 11 نقطة في رصيده بمسابقة الدوري، من 3 انتصارات وتعادلين؛ آخرهما أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في كلاسيكو المملكة الكبير.

* "خطأ قانوني" فادح يهدد نادي الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشف القانوني الرياضي سعود الرمان، عن أن عقوبة النجم المصري طارق حامد، متوسط ميدان نادي الاتحاد، "باطلة".

وغرمت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طارق حامد "10 آلاف ريال"، بجانب الإيقاف التلقائي "مباراة واحدة فقط"؛ عقب طرده في كلاسيكو النصر، بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وأوضح الرمان في تصريحات تلفزيونية، أن حكم الكلاسيكو، دوّن في تقريره، أنه أشهر الكارت الأحمر في وجه نجم الاتحاد؛ بسبب استخدامه "اللعب العنيف"، ضد الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم نادي النصر.

طالع أيضًا

"إيقاف رئيس النصر".. حقيقة العقوبة الانضباطية الجديدة ضد آل معمر

نجم الاتحاد يرد على عروض الهلال والنصر "الضخمة".. كواليس مثيرة

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن عقوبة "اللعب العنيف"، في لوائح لجنة الانضباط؛ هي: إيقاف لقاء واحد إلى جانب مباراة الإيقاف التلقائي - أي مباراتين في المجموعة -، بالإضافة إلى غرامة مالية 10 آلاف ريال.

وأضاف الرمان: "ولكن.. لجنة الانضباط، قامت بالاكتفاء بمباراة الإيقاف التلقائي فقط؛ وهو ما لا يوجد بخصوصه أي نص، في اللوائح".

وبناءًا على ذلك.. شدد سعود الرمان، على اللجنة، ارتكبت خطأ قانونيًا فادحًا، في عقوبة طارق حامد؛ والذي كان يجب إيقافه مباراة أخرى.

وسيغيب حامد، عن مباراة الاتحاد أمام الفتح، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري؛ وهي عقوبة الإيقاف التلقائي، على أن يعود ضد نادي ضمك، في الأسبوع السابع.

ويخشى عشاق الاتحاد، بعد تصريحات رمان، أن يتقدم ضمك، بشكوى رسمية ضد قرار الانضباط، في حال مشاركة طارق حامد، وبالتالي اعتبار العميد خاسرًا، في اللقاء.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يرد على عروض الهلال والنصر الضخمة.. كواليس مثيرة

بشرى سارة.. رومارينيو وهيلدر مع الاتحاد أمام الفتح.. ولكن !

حمل تطبيق سعودي الآن