قرار تاريخي مرتقب من فهد بن نافل يهز الهلال.. "دياز والشلهوب"

تاريخ النشر: 07/10/2022
20215
منذ سنة
قرار تاريخي مرتقب من فهد بن نافل يهز الهلال.. دياز والشلهوب

يترقب الشارع الرياضي السعودي، قرارًا تاريخيًا من مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خلال الأيام القليلة القادمة.

والهلال يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الفترة الحالية؛ حيث سقط في فخ الخسارة (1-2) أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023؛ رغم النقص العددي في الفريق المنافس.

وأمس الخميس، وبالتحديد في الجولة السادسة من مسابقة الدوري.. اكتفى الزعيم الهلالي، بالتعادل السلبي (0-0) مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

* إقالة دياز المحتملة.. والشلهوب "مدربا" لنادي الهلال

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "سبق"، عن اتجاه قوي داخل مجلس إدارة نادي الهلال؛ لإقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

ودياز تولى تدريب الهلال، في فبراير الماضي؛ وقاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب دوري المحترفين السعودي، والتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة أبطال آسيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نتيجة الزعيم أمام الشباب، يوم الإثنين القادم، في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي؛ ستكون حاسمة في مستقبل دياز.

وأوضحت أن أي نتيجة غير الفوز؛ قد تعني بنسبة كبيرة للغاية، رحيل المدير الفني الأرجنتيني، عن منصبه في نادي الهلال، والتعاقد مع مدرب جديد.

ورحيل دياز المحتمل، يفتح الأبواب أمام الأسطورة محمد الشلهوب؛ لتحقيق حلمه، بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

والشلهوب بدأ مسيرته التدريبية، في الموسم الرياضي الحالي فقط 2022-2023؛ وذلك بقيادة ناشئي نادي الهلال؛ حيث يحقق معه نتائج مبهرة، آخرها الفوز على النصر (4-1)؛ ما جعل البعض يرشحه لقيادة الفريق الأول، مستقبلًا.

اقرأ أيضا

دياز يبرر أسباب نزيف النقاط ويرد على غضب جمهور الهلال من اليامي

رسالة نارية من فهد المولد قبل ديربي الهلال والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن