دياز يبرر أسباب نزيف النقاط ويرد على غضب جمهور الهلال من اليامي

تاريخ النشر: 06/10/2022
341
منذ سنة
دياز يبرر أسباب نزيف النقاط ويرد على غضب جمهور الهلال من اليامي

تحدث الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن أسباب التعادل أمام الاتفاق، ولماذا يفضل حمد اليامي على ناصر الدوسري في خانة الظهير الأيسر. 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع مضيفه الاتفاق دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ورفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، وبفارق نقطة عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا.. 

الاتحاد يستفز الهلال والنصر بـ"فيديو مثير" خلال تجديد العبود 

الكشف عن "مشكلة كبيرة" تواجه الاتحاد خارج الملعب 

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي لمباراة الاتفاق والهلال: "لعبنا اللقاء بحثاً عن الفوز، استطعنا الاستحواذ على أغلب الفترات، وخلق بعض الفرص لكن للأسف الفاعلية الهجومية غابت عنا في إنهاء الهجمات كما حدث في اللقاء الماضي".

وبرر المدرب الأرجنتيني التعادل أمام الاتفاق، قائلا: "غياب عدد من اللاعبين كان مؤثر، لكننا نمتلك البدلاء الجيدين، نحن افتقدنا فقط للتسجيل وإنهاء اللمسة الأخيرة".

وأشار دياز إلى غياب التوفيق عن عناصر الهلال أمام الاتفاق، قائلا: "الثلاثي الهجومي ميشيل وإيغالو وماريغا، لم يوفقوا بالتسجيل في هذه المباراتين، ولكنهم لاعبين كبار وسيظهرون في المواجهات المقبلة".

طالع أيضا.. 

بعد غياب 6 شهور.. الشهري يعود للهلال أمام الاتفاق 

قمة الهلال والشباب.. تعرف على موعد ديربي البطل والمتصدر 

ورد مدرب الهلال على الغضب الجماهيري من وضع حمد اليامي أساسيا آخر مباراتين بخانة الظهير في وجود ناصر الدوسري، قائلا: "اليامي جيد في الظهير، وكنت بحاجة ناصر في المحور لأنه يجيد اللعب في هذا المركز بشكل أفضل".

اقرأ أيضا

الهلال يتعادل مع الاتفاق.. ويخسر الوصافة قبل ديربي الشباب

اجتماع مع النصر وإصابة كاذبة.. ثنائي الهلال يهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن