الكشف عن "مشكلة كبيرة" تواجه الاتحاد خارج الملعب

تاريخ النشر: 06/10/2022
186
منذ سنة
الكشف عن مشكلة كبيرة تواجه الاتحاد خارج الملعب

انتقد الإعلامي الرياضي وليد عمر، الشركة الموردة لأطقم الفرق بنادي الاتحاد، كاشفا عن كارثة حقيقية تحدث تخص قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. 

كتب الإعلامي الرياضي وليد عمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس: "شركة مثل errea تفشل في توفير احتياجات نادي كبير مثل الاتحاد من الملابس لا تستحق البقاء على صدره مهما كلف الأمر". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "من غير المنطقي أن يتم غسل ذات القمصان التي يرتديها اللاعبون بعد كل مباراة، ناهيك عن عدم توفير أطقم التسخين والحراس الخاص بالمباريات !". 

من جهة آخرى، أشار الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من نادي الاتحاد، إلى وجود ما وصفه بالـ"مشكلة الكبيرة"، مع الشركة الموردة لأطقم النادي.

وأوضح علاء سعيد، بتحرك الإدارة برئاسة أنمار الحائلي بشكل عاجل لحل أزمة أطقم النادي، كاتبا: "تعمل إدارة الاتحاد حالياً على حل مشكلة أطقم الفريق للمباريات المقبلة، وذلك لعدم التزام الشركة الموردة لأطقم النادي في تسليمها بالوقت المحدد".

في سياق آخر، يستعد فريق الاتحاد، لمواجهة نظيره الفتح، غدا الجمعة، في تمام التاسعة مساء، على ستاد الجوهرة المشعة، في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023. 

ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز التاسع برصيد 6 نقاط. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يستفز الهلال والنصر بـفيديو مثير خلال تجديد العبود

سانتو في ورطة.. أزمة جديدة تضرب الاتحاد قبل مواجهة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن