لماذا كان ميسي غاضبا أمام بنفيكا؟.. "جالتيير يفجر صدمة مثيرة"

تاريخ النشر: 06/10/2022
549
منذ سنة
لماذا كان ميسي غاضبا أمام بنفيكا؟.. جالتيير يفجر صدمة مثيرة

كشف كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن السبب وراء تغيير نجم فريقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مواجهة بنفيكا البرتغالي، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وتعادل باريس سان جيرمان بهدف لمثله أمام مضيفه بنفيكا على ملعب الأنوار في العاصمة البرتغالية لشبونة، قبل أن يستضيف الفريق الباريسي، ضيفه البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل.

وسجل ميسي هدف باريس سان جيرمان الوحيد في اللقاء، في الدقيقة "22"، حيث كان النجم الأرجنتيني قريبا من تسجيل الهدف الثاني قبل المغادرة.

وبات يتساوى باريس سان جيرمان حاليا مع بنفيكا في صدارة المجموعة، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ويأتي يوفنتوس الإيطالي في الترتيب الثالث بثلاثة نقاط فقط.

تابع أيضا..

"إلغاء نتائج النصر في دوري روشن 2022-23".. حقيقة القرار التاريخي 

صحف العالم| ريال مدريد لثمن النهائي وكابوس إنجليزي للطليان 

سبب تغيير ميسي الغريب أمام بنفيكا: 

قال جالتيير عقب اللقاء لشبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية: "ميسي بعد الركض كثيرا، شعر ببعض التعب، حيث كان الأفضل أن يغادر ويدخل زميل أخر بدلا منه".

وهاجم جالتيير أيضا، قرارات حكم المباراة الذي لم يوفر الحماية الكافية للاعبي فريقه من التدخلات العنيفة من لاعبي بنفيكا، والتي أسفرت عن إصابة الظهير الأيسر نونو مينديز.

وجاء تبديل ميسي، في الدقيقة "81" من عمر اللقاء، ليدخل بدلا منه الجناح الإسباني بابلو سارابيا، حيث اتضح على ليو أثناء خروجه بعض علامات الغضب، وهو ما أثار التساؤلات عن سبب التبديل.

اقرأ أيضا

صديقي ولكن.. رسالة قاسية من تشافي قد تهدد عودة ميسي لبرشلونة 

ميسي قائد برشلونة في 2023-2024.. ليو حسم العودة

حمل تطبيق سعودي الآن