"صديقي ولكن".. رسالة قاسية من تشافي قد تهدد عودة ميسي لبرشلونة 

تاريخ النشر: 03/10/2022
119
منذ سنة
صديقي ولكن.. رسالة قاسية من تشافي قد تهدد عودة ميسي لبرشلونة 

رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، التعليق على احتمالية عودة ليونيل ميسي من جديد لصفوف فريقه، بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب جوزيبي مياتزا، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويخوض برشلونة المباراة في الترتيب الثاني للمجموعة، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على فيكتوريا بلزن بخماسية، والسقوط أمام بايرن ميونخ بثنائية نظيفة.

ويأتي رفض حديث تشافي عن ميسي، في ظل سعي إدارة خوان لابورتا لاستعادة خدمات النجم الأرجنتيني بعد نهاية خدمات قائد الفريق الكتالوني السابق.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

تابع أيضا..

حرب لابورتا في 2023.. الفرصة الأخيرة لعودة ميسي لبرشلونة 

تشافي يرفض الحديث عن عودة ميسي لبرشلونة:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: "الأمر يتعلق بالتأقلم بطريقة المنافس أو تغير بعض الأشياء، هذا ما نحاول القيام به، أسلوب برشلونة واضح ولن نغير هذا الأسلوب سواء كان 3 قلوب دفاع أو قلبين".

وأضاف: "إنتر فريق صعب، وقوي دفاعيًا وأسلوبه مُختلف تماماً، إنزاجي يحب الهجوم ويلعب كرة قدم هجومية وهذا سيكون له دور في مباراة الغد، أعتقد هذه من أصعب المواجهات في دوري الأبطال".

وواصل: "إنتر يتمتع بشخصية كبيرة ونحاول القيام بما فعلناه امام بايرن ميونخ ولكن بنتيجة مختلفة".

وتابع بشأن غياب لوكاكو ولاوتارو عن إنتر: "لدينا حصة تدريبية أخيرة، ولكن فكرتنا واضحة بشأن مباراة الغد، نُريد دائمًا التواجد بملعب الخصم والوصول لمرماهم، المباراة برأيي لن تكون حاسمة لكن مهمة جدًا".

وأوضح بشأن الانتقام من إنتر بعد الإقصاء من نسخة 2010: "لا أشعر بالإنتقام من الاقصاء أمام إنتر في 2010، في تلك المباراة اضطررنا للسفر إلى ميلانو عبر الحافلة بسبب البركان، إنتر حينها كان فريقاً رائعاً وفاز علينا ذهاباً، في الإياب لم نتمكن من العودة في مباراة كانت مثيرة للجدل كثيراً".

وعلق تشافي حول احتمالية عودة ميسي: "دعونا نترك ليو وشأنه، أنا أحبه كثيراً وهو صديقي لكننا لا نقدم له الفائدة عندما نتحدث عنه، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، دعوه يستمتع الآن".

 

 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يمنع ميسي من العودة لبرشلونة؟.. مفاجأة جديدة

جوارديولا يشيد بميسي على حساب هالاند: بالطبع هناك فارق

حمل تطبيق سعودي الآن