صورة| تصرف "مشين" من تشافي يعقد موقف برشلونة في دوري الأبطال 

تاريخ النشر: 05/10/2022
605
منذ 3 شهور
تشافي

تتواصل تداعيات خسارة برشلونة الإسباني أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يحقق برشلونة هذا الموسم، سوى انتصار أوروبي وحيد، في بداية المشوار، بالفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي (5-1)، في الجولة الأولى.

وبات برشلونة يحتل برشلونة الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط فقط، من أصل 9 نقاط مستحقة.

وتسبب قرار حكم المباراة، وحكم تقنية الفيديو، في عدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، في إثار غضب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

وطالب لاعبي برشلونة في الدقيقة 90 بضربة جزاء، بعدما لمس الهولندي دومفريس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ورفض حكم المباراة احتساب الكرة، التي لمسها مدافع إنتر بيده ركلة جزاء، وهو ما منع الفريق الكتالوني على الأقل من تسجيل هدف التعادل.

تابع أيضا..

أرقام ليالي الأبطال| صلاح أسطورة الإنجليز وكابوس يطارد برشلونة 

تشافي: التحكيم فقط هو سبب هزيمة برشلونة من الإنتر 

تصرف تشافي

تصرف مثير للجدل من تشافي يضع برشلونة في أزمة: 

كشف الصحفي الإيطالي "تاكنريدي بالميري"، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عقب عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه في نهاية اللقاء، أشار بيده بعلامة "الرشوة".

وأوضح أن تشافي أشار إلى حكم المباراة، بحركة تدل بأن الحكام تم شرائهم قبل بداية اللقاء، وهو ما بات يهدد مدرب برشلونة بعقوبات قاسية.

وبات من المتوقع أن يتعرض تشافي للإيقاف من قبل لجنة التأديب بالاتحاد الأوروبي، وتحديدا بالإيقاف وغرامة مالية، بداعي التصرف المشين.

وأعرب تشافي عقب مواجهة الأمس، عن غضبه من قرارات حكم المباراة، والتي وصفها بضرورة مراجعتها من قبل الاتحاد الأوروبي، وأصدار بيان بشأنها.

حمل تطبيق سعودي الآن