بايرن ميونخ المرعب يكتسح فيكتوريا بلزن بخماسية في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/10/2022
25
منذ سنة
بايرن ميونخ المرعب يكتسح فيكتوريا بلزن بخماسية في دوري الأبطال

اكتسح بايرن ميونخ الألماني  ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي يجمع بينهما في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

ودخل بايرن ميونخ المباراة، في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على إنتر ميلان، وبرشلونة بالنتيجة ذاتها (2-0)، بينما فيكتوريا بلزن في المركز الأخير بدون أي رصيد.

واستعاد بايرن ميونخ، قبل مواجهة فيكتوريا بلزن، توازنه محليا، بعد الفوز برباعية على باير ليفركوزن، يوم الجمعة الماضي، في الدوري الألماني.

ترتيب بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن في المجموعة الثالثة: 

أضاف بايرن ميونخ لرصيده العلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط كاملة من 3 مباريات.

وفي المقابل، يفشل فيكتوريا بلزن في إضافة أي نقطة لرصيده، ليحتل الترتيب الرابع والأخير في المجموعة.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "نوير، ديفيز، دي ليخت، أوباميكانو، مزراوي، جوريتسكا، جرافينبيرش، ماني، ساني، جنابري، جمال موسيالا".

تقدم بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة قوية من الجناح ليروي ساني، من على بعد 20 متر من المرمى.

وشهدت الدقيقة "13" من عمر الشوط الأول، تمكن الجناح سيرجي جنابري من إضافة الهدف الثاني للفريق البافاري، بعد تمريرة رائعة من زميله ليون جورتيسكا.

واستطاع في الدقيقة "21"، النجم السنغالي ساديو ماني، من إضافة الهدف الثالث للفريق البافاري، بعدما ارتدت الكرة من دفاع فيكتوريا بلزن لتصل له ويسددها مباشرة في الشباك.

وعاد ساني من جديد في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني، ليسجل الهدف الثاني له والرابع لبايرن ميونخ.

وتمكن البديل الكاميروني شوبو موتينج في الدقيقة "14" من الشوط الثاني، من تسجيل الهدف الخامس للفريق البافاري في شباك الضيف التشيكي.

اقرأ أيضا

هل يكون بايرن ميونخ الحل السحري لكريستيانو رونالدو في يناير؟

بايرن ميونخ يستعيد نغمة الانتصارات بالأربعة أمام ليفركوزن

حمل تطبيق سعودي الآن