بداية التألق..ماني يسجل أول أهدافه مع بايرن ميونخ في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/10/2022
24
منذ سنة
بداية التألق..ماني يسجل أول أهدافه مع بايرن ميونخ في دوري الأبطال

يتقدم بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، في اللقاء الذي يجمع بينهما في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

ودخل بايرن ميونخ المباراة، في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على إنتر ميلان، وبرشلونة بالنتيجة ذاتها (2-0)، بينما فيكتوريا بلزن في المركز الأخير بدون أي رصيد.

واستعاد بايرن ميونخ، قبل مواجهة فيكتوريا بلزن، توازنه محليا، بعد الفوز برباعية على باير ليفركوزن، يوم الجمعة الماضي، في الدوري الألماني.

سجل أهداف وأحداث الشوط الأول: 

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "نوير، ديفيز، دي ليخت، أوباميكانو، مزراوي، جوريتسكا، جرافينبيرش، ماني، ساني، جنابري، جمال موسيالا".

تقدم بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة قوية من الجناح ليروي ساني، من على بعد 20 متر من المرمى.

وشهدت الدقيقة "13" من عمر الشوط الأول، تمكن الجناح سيرجي جنابري من إضافة الهدف الثاني للفريق البافاري، بعد تمريرة رائعة من زميله ليون جورتيسكا.

واستطاع في الدقيقة "21"، النجم السنغالي ساديو ماني، من إضافة الهدف الثالث للفريق البافاري، بعدما ارتدت الكرة من دفاع فيكتوريا بلزن لتصل له ويسددها مباشرة في الشباك.

ساديو ماني يكسر صيامه الأوروبي مع بايرن ميونخ:

ويعد هذا الهدف هو الأول، لساديو ماني مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، منذ انتقاله للفريق البافاري مطلع الموسم الجاري.

وبات من الواضح أن هذه المباراة، ستكون رقم 31 على التوالي، لبايرن ميونخ في دور المجموعات بدوري أبطال، بدون أي هزيمة.

وعادل ليروي ساني بتسجيله الهدف الأول للفريق البافاري، في شباك فيكتوريا بلزن، الرقم القياسي لزميله السابق روبرت ليفاندوفيسكي، بالتسجيل في كافة مباريات دور المجموعات بدوري أبطال في موسم واحد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد القدوة.. توماس مولر يصدم جماهير ونجوم بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يستعيد نغمة الانتصارات بالأربعة أمام ليفركوزن

حمل تطبيق سعودي الآن