أخبار الهلال اليوم| غضب جماهيري ضد الاتفاق و"كارثة" رباعي الأزرق

تاريخ النشر: 04/10/2022
196
منذ سنة
أخبار الهلال اليوم| غضب جماهيري ضد الاتفاق وكارثة رباعي الأزرق

أخبار الهلال اليوم| غضب من الاتفاق و"كارثة" رباعي الأزرق

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي؛ إثر خسارته أمام التعاون بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الجولة الخامسة من المسابقة.

طالع حصاد الجولة 5| الشباب ينفرد بالصدارة وسقوط الهلال.. وكلاسيكو "أحمر"

وتلقى الهلال خسارته الأولى في موسم 2022-2023، ليحتل وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر.

ويحل الهلال ضيفًا على الاتفاق، يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الثلاثاء..

غضب جماهيري بسبب أسعار مباراة الاتفاق

أبدى عدد من جماهير الهلال غضبهم من إعلان نادي الاتفاق عن أسعار تذاكر مباراة الفريقين في الدوري بعد تحديد مبلغ 100 ريال لسعر التذكرة الموحدة.

ماثيوس بيريرا يرد على مطالب رحيله عن الهلال

وجه البرازيلي ماثيوس بيريرا رسالة قال فيها "استيقظ وذكر نفسك أن الرب في صفك"، في رسالة اعتبرها الكثيرون ردًا على مطالبته بالرحيل عن الهلال.

كارثة.. رباعي الهلال لن يعود قبل كأس العالم

تأكد عدم مشاركة الرباعي سالم الدوسري وياسر الشهراني وكويلار وفييتو عن مباريات الهلال حتى فترة التوقف الدولي في نوفمبر حيث موعد كأس العالم 2022 في قطر.

ماريجا يثير الجدل في مباراة التعاون

أثار الجناح موسى ماريجا جدلًا كبيرًا بمقطع فيديو متداول، ظهر خلالها وهو يمسك أحد نجوم التعاون ثم يرمي به بعنف إلى أرض الملعب، خلال مباراة الفريقين دوريًا.

جيوفينكو: هذه أسعد لحظاتي مع الهلال

أبدى جيوفينكو سعادته بالتواجد في الرياض برفقة زملاء الهلال قائلًا إن التتويج بدوري أبطال آسيا 2019 كان أفضل لحظاته والجميع عاملوه كأنه ابنهم.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كارثة في مستشفى الهلال.. غياب 4 لاعبين حتى كأس العالم 2022!

الهلال غاضب من الاتفاق.. بسبب 100 ريال!

حمل تطبيق سعودي الآن