فيتوريا يوجه رسالة عاطفية إلى النصر.. "شكرا لكم"

تاريخ النشر: 04/10/2022
541
منذ سنة
فيتوريا يوجه رسالة عاطفية إلى النصر.. شكرا لكم

وجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا، رسالة عاطفية، مساء اليوم الثلاثاء إلى كل الأندية التي سبق له أن أشرف عليها فنيًا، منها النصر، في مسيرته الطويلة مع كرة القدم.

فيتوريا البالغ من العمر 52 عامًا، يتولى حاليًا، تدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في أول تجربة رسمية له مع المنتخبات الوطنية.

فيتوريا يوجه رسالة عاطفية إلى النصر.. "شكرا لكم"

واحتفل المدرب البرتغالي روي فيتوريا في 1 أكتوبر 2022، بمرور 20 عامًا على بداية مسيرته التدريبية مع كرة القدم، حيث كان في نادي فيلافرانكيانسي البرتغالي.

وكتب فيتوريا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "20 عامًا مليئة بالنجاحات والتعلم واللحظات الرائعة التي لن أتمكن من نسيانها في حياتي".

وأضاف: "كل شيء بدأ في أحد أيام الإثنين، كنت لاعب وسط يخوض مباراته الأخيرة مع ألكوتشينسي، الثلاثاء، أصبحت مدرب فيلافرانكيانسي.. في ذلك الوقت، لم أستطع حتى تخيل ما سيحدث". 

وتابع مدرب النصر السابق: "شكرًا لجميع المديرين والمحترفين والمشجعين، خاصة كل لاعبي فريقي الذين دعموا وتابعوا مسيرتي التدريبية في كل الأندية.. الآن أنا في المنتخب الوطني المصري الذي أحظى بشرف قيادته".

وتولى المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قيادة الفريق الأول لكرة القدم في النصر، في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020، بالتحديد في 86 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

وحقق فيتوريا، الفوز مع النصر في 54 مباراة، مقابل التعادل في 13 والخسارة بـ19 مواجهة، ناجحًا في حصد لقبين، هما دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

موسيماني: خبرتي؟ اسألوا الهلال.. ويعلق على كلاسيكو النصر والاتحاد

فيفا يعاقب النصر.. بسبب بيتي مارتينيز!

حمل تطبيق سعودي الآن