فيفا "يعاقب" النصر.. بسبب بيتي مارتينيز!

تاريخ النشر: 04/10/2022
1500
منذ سنة
فيفا يعاقب النصر.. بسبب بيتي مارتينيز!

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، رسميًا، عقوبة على نادي النصر، بسبب النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الثلاثاء.

النصر يعاني بشدة من إمكانية الحرمان من تسجيل لاعبين جدد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، يناير 2023، إثر إلزامه بسداد ما يقرب من 60 مليون ريال سعودي، على خلفية القضايا التي خسرها مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، أمام محاكم فيفا.

فيفا "يعاقب" النصر.. بسبب بيتي مارتينيز!

وأشار الإعلامي حسن عسيري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، غرم النصر، بسبب الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وأوضح أن فيفا وقع غرامة على النصر، قدرها 600 ألف ريال سعودي، يحصل عليها نادي هوراكان الأرجنتيني، مكتشف بيتي مارتينيز في بداية مسيرته الرياضية مع كرة القدم.

بيتي الذي يرتدي قميص النصر منذ سبتمبر 2020، لم يترك بصمة مؤثرة في ملعب مرسول بارك، بسبب إصاباته المتكررة، آخرها في غشاء القلب.

يذكر أن النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف هوراكان، في الفترة من 2011 إلى 2015، قبل أن ينتقل إلى ريفر بليت ثم أتالانتا يونايتد الأمريكي فالنصر في 2020.

 

اقرأ أيضا

غرز حمد الله في مرسول بارك.. سخرية بعد كلاسيكو النصر والاتحاد

بعد رونالدو الهلال.. مطالبات جماهيرية بـنقل هالاند إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن