أنشيلوتي يرفض خيانة بنزيما بقرار تاريخي بعد السقوط أمام أوساسونا

تاريخ النشر: 03/10/2022
70
منذ سنة
أنشيلوتي يرفض خيانة بنزيما بقرار تاريخي بعد السقوط أمام أوساسونا

اتخذ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قرار جديد بشأن النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد إهداره بالأمس لركلة جزاء، في مواجهة أوساسونا، بالجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد للمرة الأول هذا الموسم، في فخ التعادل (1-1)، أمام ضيفه أوساسونا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، لصالح غريمه التقليدي برشلونة، الذي انتصر على ريال مايوركا بهدف دون رد، ليتصدر بفارق نقطتين.

أضاف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده النقطة 19 في لائحة الدوري الإسباني، في الترتيب الثاني، بالتساوي مع برشلونة المتصدر.

تابع أيضا..

أنشيلوتي الغاضب يطمئن جمهور ريال مدريد قبل الكلاسيكو ويصدم هازارد

ظاهرة غريبة تطارد بنزيما في 2022 وأوساسونا عقدة ريال مدريد

قرار أنشيلوتي (بنزيما المنفذ الأول): 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أنشيلوتي أبلغ لاعبيه في تدريبات اليوم، عقب التعادل مع أوساسونا بالأمس، بأنه بنزيما سيبقى الخيار الأول لتنفيذ ركلات الجزاء في مباريات الفريق.

وشهدت الدقيقة "33" من الشوط الثاني في مواجهة الأمس، إهدار النجم الفرنسي كريم بنزيما لركلة جزاء، لصالح ريال مدريد، تصدى لها حارس أوساسونا.

وفشل كريم بنزيما في تسجيل ثلاثة ركلات جزاء ضد أوساسونا في الدوري الإسباني، جميعهم في عام 2022، أكثر من أي خصم آخر في البطولة.

ويأتي قرار أنشيلوتي تماشيا مع تعليقه على إضاعة بنزيما لركلة الجزاء، بقوله: "بنزيما هو أفضل لاعب منفذ لركلات الجزاء في الفريق، لقد سجل هدفاً مهماً ضد سيتي الموسم الماضي وما حدث اليوم لن يغير أي شئ".

اقرأ أيضا

بعد رونالدو.. بنزيما هدف الهلال الجديد في 2023

بيريز يتحدى الجميع ويؤكد: بنزيما الفائز بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن