النصر ينتقم من صفقة حمد الله.. ويغري نجم الاتحاد بـ"32 مليونا"

تاريخ النشر: 03/10/2022
5334
منذ شهر
النصر والاتحاد مرسول بارك

رصد مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الفترة القادمة.

والعلاقات بين النصر والاتحاد، توترت للغاية، في الأشهر القليلة الماضية؛ بعد انتقال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من العالمي، إلى قلعة العميد.

اقرأ أيضًا

النصر "يودع" بيتي قريبا.. ويضم هذا اللاعب المفاجئ !

عودة محترف الأهلي.. "الجاسم يحسم صفقة الموسم باتفاق تاريخي"

الهلال يفاجئ جماهيره ويقرر "بيع" نجمه.. ضحية التعاون الأولى

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال "مجانًا" إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* نجم الاتحاد على أبواب نادي النصر

وفي هذا السياق.. كشفت مصادر مُقربة من النصر، عن رغبة مجلس آل معمر، في الحصول على توقيع عبدالرحمن العبود، جناح نادي الاتحاد، في شهر يناير القادم؛ بعد دخوله الفترة الحرة من عقده.

ويرتبط العبود البالغ من العمر 27 سنة، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث يدخل الفترة الحرة، في يناير القادم.

وأوضحت المصادر، أن الإدارة النصراوية، تستعد لتقديم عرض لمدة 4 سنوات للعبود، مقابل 32 مليون ريال، أي 8 ملايين ريال في الموسم الرياضي الواحد.

طالع أيضًا

قرار رسمي ضد الأهلي.. و"عقوبة خطيرة" في الطريق إلى النصر

"جوارديولا جديد في الهلال؟".. قرار محتمل يهز النصر ويسعد الملايين

وأشارت إلى أن مسؤولي قلعة العالمي، يعملون على بيع النجم عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم، والذي يتقاضى 8 ملايين ريال أيضًا، لتوفير مساحة في سلم الرواتب، لصفقة نجم الاتحاد.

جدير بالذكر أن العبود، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صيف 2019، قادمًا من الاتفاق؛ حيث سجل 5 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 80 مباراة رسمية. 

حمل تطبيق سعودي الآن