عودة محترف الأهلي.. "الجاسم يحسم صفقة الموسم باتفاق تاريخي"

تاريخ النشر: 03/10/2022
1941
منذ سنة
عودة محترف الأهلي.. الجاسم يحسم صفقة الموسم باتفاق تاريخي

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، من حسم صفقة كبرى، خلال الميركاتو الشتوي القادم؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والأهلي يُعيش أسوأ فترة في تاريخه، حيث هبط لأول مرة، بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري المحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الهلال يفاجئ جماهيره ويقرر "بيع" نجمه.. ضحية التعاون الأولى

وفي مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.. يحتل الراقي، المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين، في 5 مباريات.

* عودة دجانيني تفاريس إلى النادي الأهلي

وأعلن الإعلامي الرياضي أبو فيصل الراقي، اقتراب المهاجم الرأس أخضري دجانيني تفاريس، من العودة إلى النادي الأهلي، في الشتوية.

وكشف الراقي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن تيسير الجاسم، نائب رئيس النادي الأهلي، قام بمجهود كبير للغاية؛ من أجل إقناع دجانيني، بالعودة.

طالع أيضًا

"جوارديولا جديد في الهلال؟".. قرار محتمل يهز النصر ويسعد الملايين

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الجاسم، تربطه علاقات قوية للغاية مع المهاجم الرأس أخضري، الذي ينشط حاليًا في نادي طرابزون سبور التركي.

وأوضح أبو فيصل، أن دجانيني، سيقوم بالتنازل عن جميع قضاياه ضد النادي؛ بعد الاتفاق مع الجاسم، وذلك قبل العودة رسميًا إلى الفريق، في يناير 2023.

جدير بالذكر أن دجانيني، لعب في صفوف النادي الأهلي، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل أن يفسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، من طرف واحد، وينتقل "مجانًا" إلى طرابزون سبور.

اقرأ أيضا

موعد عودة نجم الفريق.. بشرى سارة لجماهير الأهلي

الأهلي يعلن تشكيل 7 لجان جديدة.. تيسير الجاسم رئيس شؤون الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن