حرب لابورتا في 2023.. الفرصة الأخيرة لعودة ميسي لبرشلونة 

تاريخ النشر: 03/10/2022
90
منذ سنة
حرب لابورتا في 2023.. الفرصة الأخيرة لعودة ميسي لبرشلونة 

يحاول بكل قوة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، استعادة خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد نهاية عقده في الصيف المقبل مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع أيضا..

باريس سان جيرمان يمنع ميسي من العودة لبرشلونة؟.. "مفاجأة جديدة"

إعلان رسمي .. برشلونة يؤكد عودة ميسي في صيف 2023

برشلونة قادر على توفير راتب ميسي: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يحاول إعادة ميسي من جديد، من خلال إعادة إصلاح العلاقات مع العائلة خلال الفترة الحالية.

وأوضح رومانو أن برشلونة بات قادرا على التعاقد مع ميسي، من خلال توفير راتب النجم الأرجنتيني، حيث بات القرار الآن في يد ليو فقط.

وأشار إلى أن برشلونة بوجود هامش رواتب في ميزانيته المالية، بما يتوافق مع لوائح رابطة الليجا، يضغط بقوة من أجل إعادة ميسي من جديد للفريق الكتالوني.

يأتي في الوقت الذي كشف فيه، نائب رئيس برشلونة للشئون الاقتصادية"إدواردر روميو"، أن عودة ميسي لبرشلونة الموسم المقبل، باتت قريبة للغاية، خاصة أنها ستكون في صفقة انتقال حر.

وأوضح روميو، أن برشلونة بات جاهزا لتسجيل عقد ميسي، في ظل وجود هامش رواتب يسمح بتسجيل عقده.

ويبقى الأهم.. ما هو موقف ميسي من العودة لبرشلونة؟:

أكد في وقت سابق، "ميجيل بلازكيز" في شبكة "TyC" الأرجنتينية، أن ميسي حسم قراره بعدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان لفترة أطول.

وأشار ميجيل إلى أن موقف ميسي واضح، بعدم وجود أي نية لديه بتجديد عقده لفترة أطول، ليكون الموسم الحالي هو الأخير له مع بطل الدوري الفرنسي.

وباتت عودة ميسي لبرشلونة، تعتمد بشكل أساسي على وجود تشافي هيرنانديز مدربا للفريق الكتالوني، في ظل العلاقة المميزة بينهما.

وسيكون ميسي ثاني تعاقدات برشلونة في صيف 2023، بعد البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي، الذي بات قريبا من الانتقال أيضا للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

تريند اليوم| مطالبات بمشاركة هالاند في كأس العالم.. أفضل من ميسي

يورجن كلوب: ليفربول ليس أفضل حالا من ميسي ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن