المريسل يعتذر لحمد الله بعد كلاسيكو النصر .. تغريدة مثيرة للجدل

تاريخ النشر: 03/10/2022
528
منذ سنة
المريسل يعتذر لحمد الله بعد كلاسيكو النصر .. تغريدة مثيرة للجدل

اعتذر الإعلامي عبد العزيز المريسل، للدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد بسبب إحدى التغريدات التي نشرها عقب مباراة النصر والاتحاد في الجولة الخامسة من دوري روشن.

وحسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة النصر والاتحاد، التي احتضنها ملعب "مرسول بارك"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 10 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 11 نقطة في المركز الثالث.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- تغريدة مثيرة من المريسل

نشر المريسل تغريدة مثيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالأمس عقب نهاية مباراة النصر والاتحاد، حيث كتب:"أهنيك يا صديقي على المستوى الكبير مباراة كبيرة قدمتها لكني تمنيت ان يشركك المدرب أكبر قدر ممكن بدل من أن تلعب في الشوط الثاني فقط".

وعاد المريسل اليوم، لمواصلة تغريداته المثيرة حول حمد الله، حيث كتب:"اعتذر للكابتن عبدالرزاق حمدالله عن المعلومة التي تحدثت عنها حينما قلت إنه شارك في الشوط الثاني والحقيقة أنه كان لاعبًا أساسيًا من الشوط الأول، لكني لم أنتبه له في الشوط الأول اعتذر يا كابتن".

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله كان قد شارك في مباراة النصر والاتحاد بالكامل، حيث أهدر فرصة محققة في نهاية اللقاء، بعدما انفرد بالحارس دافيد أوسبينا.

اقرأ أيضًا..

إشادة بتعامل حمد الله مع استفزاز مشجع النصر .. تغريدة مثيرة

اقرأ أيضا

سحبة تاليسكا على حمد الله.. لقطة مثيرة خلال لقاء النصر والاتحاد

قرار جديد من التحكيم لإسدال الستار على قضية حمد الله والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن