الجولة "5" دوري روشن.. الهلال يصطدم بالتعاون وقمة النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 01/10/2022
212
منذ سنة
الجولة 5 دوري روشن.. الهلال يصطدم بالتعاون وقمة النصر والاتحاد

تنطلق غدًا "السبت"، منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، بعد فترة توقف للمسابقة خلال شهر سبتمبر.

وخاض منتخب السعودية الأول معسكرًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، في الفترة بين 17 و27 سبتمبر، حيث لعب الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة، انتهتا بالتعادل السلبي، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

مباريات السبت

ويشهد الغد "السبت"، 4 مباريات، حيث يلتقي الرائد بنظيره العدالة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، في السادسة والنصف مساءً، وفي نفس التوقيت، يواجه ضمك نظيره الطائي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وفي التاسعة مساءً، يلتقي الخليج بنظيره الباطن، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بينما تقام مباراة الوحدة والاتفاق، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

مباريات الأحد

وتستأنف الجولة بـ4 مباريات، الأحد، حيث تقام مباراتان في السادسة و20 دقيقة مساءً؛ الأولى بين الفيحاء والشباب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والهلال أمام التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وفي التاسعة مساءً، تقام مباراة الفتح وأبها، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ثم مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

ويتزعم الشباب صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ10 نقاط، ثم النصر رابعًا بـ9 نقاط.

اقرأ أيضا

تشكيل دوري روشن (3)| ظهور مميز لثلاثي الوحدة وحجازي يواصل التألق

تشكيل دوري روشن 4| تاليسكا وحمد الله معا.. وصدمة في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن