رئيس النصر "يرعب" عبد الرزاق حمد الله.. هل يشكو نجم الاتحاد؟

تاريخ النشر: 02/10/2022
3123
منذ سنة
رئيس النصر يرعب عبد الرزاق حمد الله.. هل يشكو نجم الاتحاد؟

أوضح مسلي آل معمر، رئيس النصر، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، موقفه من تقديم شكوى رسمية ضد مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، اكتفى بالتعادل السلبي دون أهداف، أمام الاتحاد، في مباراة أقيمت على ملعب مرسول بارك.

رئيس النصر "يرعب" عبد الرزاق حمد الله.. هل يشكو نجم الاتحاد؟

وأشار مسلي آل معمر، في تصريحات نشرها حساب "الشرق الأوسط"، الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى موقف النصر من شكوى عبد الرزاق حمد الله، بعد المشاركة مع الاتحاد في كلاسيكو المملكة العربية السعودية.

رئيس النصر شدد على أنه لا ينوي التقدم بشكوى ضد عبد الرزاق حمد الله والاتحاد، بعد المشاركة في القمة التي انتهت (0-0). 

وكان عبد الرزاق حمد الله، عاش أيامًا من الخوف والقلق في الاتحاد، إزاء إمكانية إعادة إيقافه مرة أخرى، بعدما علق مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة حرمان المغربي من ممارسة كرة القدم لمدة 4 أشهر كاملة، حيث عاد إلى المشاركة أمام الرائد، الخليج والنصر، على الترتيب. 

واشتكى فهد المطوع، رئيس الرائد، في وقت سابق، حمد الله، في لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل رفض قبول الشكوى موضوعًا، لكنه أصر على موقفه القانوني من الحصول على نقاط مباراة الاتحاد، لذا استأنف رسميًا، في انتظار القرار الأخير في هذا الشأن.

يذكر أن عقوبة إيقاف عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، تأتي ضمن قرارات لجنة الاحتراف في قضية "التسجيلات الصوتية"، التي تنازع فيها النصر والاتحاد بشأن عدم قانونية مفاوضات المهاجم المغربي مع مسؤولين من النادي الغربي.

اقرأ أيضا

خطأ فادح ورعونة.. مدرج الاتحاد ينتفض ضد حامد بعد كلاسيكو النصر

حمد الله يهدر.. والنصر يتعادل مع الاتحاد في كلاسيكو عنيف

حمل تطبيق سعودي الآن