جدل في الشارع السعودي.. هل استحق نجم النصر "الحمراء" أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 02/10/2022
182
منذ سنة
جدل في الشارع السعودي.. هل استحق نجم النصر الحمراء أمام الاتحاد

اتفق خبراء التحكيم في الوسط الرياضي السعودي على صحة قرار الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، بشأن إشهار البطاقة الحمراء في وجه النجم المصري طارق حامد، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في الوقت الذي أحاط فيه الجدل بـ"الحمراء" التي حصل عليها عبد المجيد الصليهم، نجم النصر.

واكتفى الفريق الأول لكرة القدم في النصر، بالتعادل السلبي دون أهداف، مع ضيفه الاتحاد، في لقاء جمع بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

جدل في الشارع السعودي.. هل استحق نجم النصر "الحمراء" أمام الاتحاد

وحصل الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، على دور "البطولة" في كلاسيكو النصر والاتحاد، بعدما أشهر 10 بطاقات ملونة، منها 8 صفراء و2 حمراء. 

ومنح كونيا، كلًا من طارق حامد من الاتحاد وعبد المجيد الصليهم من النصر، البطاقة الحمراء المباشرة. 

وفي هذا السياق، أشار الخبير التحكيمي سعد الكثيري لـ"24 الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الحكم الأوروجوياني أصاب بنسبة 100% عندما "طرد" ثنائي النصر والاتحاد، بسبب لعبهما العنيف، واستخدام القوة المفرطة.

واختلف الخبير التحكيمي فهد المرداسي في تصريحاته لـ"SSC الرياضية" مع الكثيري، موضحًا أن طارق حامد استحق اللون الأحمر، على عكس عبد المجيد الصليهم، الذي تعرض ظلمًا إلى الطرد، في ظل أنه كان يستحق الحصول على بطاقة صفراء فقط لا أكثر. 

يشار إلى أن الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، رفض العودة لـ"تقنية الفيديو" في لقطة طرد عبد المجيد الصليهم، نجم النصر أمام الاتحاد.

اقرأ أيضا

رعب في النصر.. طرد نجم الاتحاد بعد تدخل كارثي على قدم أبوبكر

صورة| طرد نجم النصر أمام الاتحاد.. ورد فعل مفاجئ من حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن