هل يغيب كورتوا عن الكلاسيكو؟.. "صدمة لبرشلونة بسب الرقم 4"

تاريخ النشر: 02/10/2022
143
منذ سنة
هل يغيب كورتوا عن الكلاسيكو؟.. صدمة لبرشلونة بسب الرقم 4

تأكد غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، عن مواجهة ريال مدريد أمام ضيفه أوساسونا الليلة، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويستعد ريال مدريد للمواجهة المرتقبة أمام نظيره أوساسونا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني.

وأعلن ريال مدريد مساء اليوم الأحد، غياب حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، عن المباراة بداعي الإصابة، حيث يعاني الحارس البلجيكي من بعض الألم على مستوى الظهر.

وعاد كورتوا لريال مدريد، بعد مشاركته رفقة منتخب بلجيكا، في الجولتين الخامسة والسادسة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتأتي إصابة كورتوا، في الوقت الذي سيخوض فيه ريال مدريد بعد أسبوعين من الآن كلاسيكو الأرض، ضد برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الليجا.

تابع أيضا.. 

رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا قبل ساعات من مواجهة أوساسونا 

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. هل يغيب كورتوا عن كلاسيكو الأرض؟: 

كشف الصحفي المقرب من ريال مدريد "كارلو روديجيز"، أن كورتوا سيغيب عن الملاعب كحد أقصى لمدة 10 أيام فقط، وبالتالي لن يشارك في مباريات المقبلة.

وأوضح أن كورتوا سيكون جاهزا لخوض كلاسيكو الأرض ضد برشلونة بعد أسبوعين، حيث سيغيب عن ريال مدريد في 4 مباريات كحد أقصى فقط.

وتأكد بذلك غياب كورتوا هذا الأسبوع عن ريال مدريد في مواجهتي أوساسونا، وشاختار الأوكراني في الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

ومن ثم سيغيب كورتوا عن مباراتي خيتافي في الدوري الإسباني الأسبوع المقبل، ومن بعدها مواجهة شاختار في الجولة الرابعة لدوري الأبطال.

وسيكون كورتوا بحسب التقارير الأولية، جاهزا لكلاسيكو الأرض يوم السادس عشر من أكتوبر على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

بكلمات حاسمة.. كورتوا يرد على انتقادات يوتيوبر شهير

رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا قبل ساعات من مواجهة أوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن