رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا قبل ساعات من مواجهة أوساسونا

تاريخ النشر: 02/10/2022
230
منذ سنة
رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا قبل ساعات من مواجهة أوساسونا

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، قبل ساعات قليلة، من مواجهة أوساسونا بمنافسات الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد للمواجهة المرتقبة أمام نظيره أوساسونا، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويسعى الريال لمواصلة انطلاقته المميزة التي حققها بداية من الليجا الإسبانية، حيث تمكن الفريق من اعتلاء الصدارة بعدما حقق جمع 18 من إجمالي الفوز في أول 6 مواجهات له بالبطولة الإسبانية، ويأمل في تخطي عقبة أوساسونا مساء اليوم الأحد حتى لا يترك الفرصة لبرشلونة الذي يأمل في تعثر الريال خلال إحدى مبارياته حتى يحتل القمة من برصيد 19 نقطة، بعد الفوز على ريال مايوركا، بصعوبة بهدف مقابل لا شيء.

تابع أيضا..

جوارديولا يكشف أسباب استبعاد رودري عن ديربي مانشستر

مباشر| ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي

رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا قبل ساعات من مواجهة أوساسونا

وكتب الحساب الرسمي لريال مدريد، عبر موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر": "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بأنه مصاب بعرق النسا الأيسر".

ولم يكشف النادي الملكي، عن مدة الغياب للحارس كورتوا، لكن من المؤكد غيابه عن مواجهة أوساسونا مساء اليوم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة أوساسونا

نصيحة إنجليزية تضمن وجود بديل مودريتش في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن