لفتة طيبة.. جماهير الاتحاد "تنافس" النصر على تكريم خالد الزيلعي

تاريخ النشر: 02/10/2022
208
منذ سنة
لفتة طيبة.. جماهير الاتحاد تنافس النصر على تكريم خالد الزيلعي

كرمت جماهير النصر والاتحاد، مساء اليوم الأحد، على حد سواء، النجم خالد الزيلعي، بعدما انتقل إلى رحمة الله، إثر صراع طويل مع مرض نادر، قبل ساعات من المباراة التي تجمع بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

خالد الزيلعي، عانى منذ 2020، من مرض نادر، يدعى بـ"التصلب الجانبي الضموري"، ما أبعد صاحب الـ35 عامًا عن الوسط الرياضي السعودي، بعدما مارس كرة القدم بين صفوف كل من أبها، النصر، التعاون، الفيصلي، الباطن، الرائد والعين.

وانتقل خالد الزيلعي عن عمر يناهز 35 عامًا، إلى رحمة الله، بعدما توقف قلبه عن النبض، 3 مرات في 30 يومًا فقط.

لفتة طيبة.. جماهير الاتحاد "تنافس" النصر على تكريم خالد الزيلعي

وقدمت جماهير النصر، لفتة طيبة، بعدما خصصت "بانر" لصالح النجم خالد الزيلعي في مدرجات ملعب مرسول بارك، قبل انطلاق كلاسيكو الاتحاد.

أما جماهير الاتحاد، عمدت بحسب الإعلامي علاء سعيد، إلى توزيع 500 علبة ماء على المشجعين الحاضرين في مرسول بارك، كصدقة جارية على روح المرحوم خالد الزيلعي.

وانتابت حالة من الصدمة، الشارع السعودي، إذ ترك الكل، لاعبين، مدربين ومشجعين، انتماءاتهم من أجل توديع خالد الزيلعي، الذي كان دومًا ضمن أصحاب الأخلاق الحميدة في الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن مرض التصلب الجانبي الضموري، الذي عانى منه خالد الزيلعي، هو مرض متقدم في الجهاز العصبي يؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي، مسببًا فقدان التحكم في العضلات، بينما يصاب به من 1 إلى 6 أشخاص فقط من أصل 100 ألف سنويًا.

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يكشف أسباب رفض طلب النصر قبل مواجهة العميد

تعليق مثير من حسني عبد ربه على كلاسيكو النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن