100 مليون يورو في كلاسيكو النصر والاتحاد.. وتاليسكا نمبر وان

تاريخ النشر: 02/10/2022
67
منذ سنة
100 مليون يورو في كلاسيكو النصر والاتحاد.. وتاليسكا نمبر وان

مباراة تساوي 100 مليون يورو .. عنوان يفرض نفسه بقوة على اقتصاديات كرة القدم عندما تنطلق مباراة الاتحاد والنصر في كلاسيكو دوري روشن السعودي على هامش الجولة الخامسة مساء اليوم.

ويخوض النصر والاتحاد قمة كبرى تجمع العالمي والعميد وكلاهما لديه 100 مليون يورو عبر تشكيلة نارية في الكلاسيكو تمثل قمة كبرى تترقبها الجماهير العربية بعد قليل في دوري روشن السعودي.

ويتفوق النصر في القيمة التسويقية وفقا لترانسفير ماركت بقيمة مالية تصل إلى 63 مليون و900 ألف يورو تمثل قيمة لاعبيه فيما تصل القيمة التسويقية للاتحاد 36 مليون يورو .

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويتصدر أندرسون تاليسكا نجم النصر قائمة أغلى المحترفين في تشكيلة النصر خلال كلاسيكو دوري روشن السعودي وتصل قيمته المالية إلى 13 مليون يورو، فيما يتصدر لاعب برازيلي أخر هو رومارينيو وبرفقته مواطنه إيجور كورنادو لائحة الأغلى في تشكيلة الاتحاد ولكل منهما قيمة مالية تصل إلى 6 ملايين يورو لكل منهما وهما الأغلى لدى العميد.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين يتصدر سلطان الغنام مدافع النصر قائمة الأغلى بقيمة مالية تصل إلى 3 ملايين و500 ألف يورو وهو من أهم لاعبي النصر بشكل عام في الفترة الأخيرة.

في المقابل يتصدر قائمة أغلى اللاعبين المحليين في تشكيل الاتحاد عبدالعزيز البيشي الذي تصل قيمته إلى 2 مليون و500 ألف يورو.

وتمثل مباراة الليلة في كلاسيكو دوري روشن السعودي قمة حقيقية تترقبها الجماهير العربية بشكل عام في كل مكان سعيا وراء متابعة متعة كروية.

اقرأ أيضًا..

الاتحاد السعودي يكشف أسباب رفض طلب النصر قبل مواجهة العميد 

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل الاتحاد ضد النصر.. موقف حمد الله وبديل الثنائي المصاب

اشحنوا جوالاتكم زين.. رسالة تحفيزية من المريسل لجماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن