التعاون يكشف كواليس أكبر أزمات 2022.. وتدخل وزير الرياضة

تاريخ النشر: 01/10/2022
352
منذ سنة
التعاون يكشف كواليس أكبر أزمات 2022.. وتدخل وزير الرياضة

كشف مجلس إدارة نادي التعاون، كواليس واحدة من أخطر القضايا، التي شهدها الوسط الرياضي السعودي، خلال صيف العام الحالي.

ويستعد التعاون، لمواجهة نارية أمام نادي الهلال، مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

تطور خطير.. البليهي يهدد بالانتقال إلى النصر وقرار عاجل من الهلال

النصر يهز الاتحاد بـ"قرار عاجل".. والحائلي يفجر "أغرب" مفاجأة

بعد النصر وحمد الله.. محمد نور يهدد الاتحاد بـ"عقوبات خطيرة"

ويحتل سكري القصيم، المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين، وبدون أي هزيمة حتى الآن.

* التعاون يكشف كواليس أزمة النجم مصطفى فتحي

وكشف التعاون في بيان رسمي، عن أن نجمه المصري مصطفى فتحي، سافر إلى بلاده، بعد نهاية منافسات موسم 2021-2022، في المملكة العربية السعودية.

وأشار التعاون، إلى أنه عندما حان موعد عودة فتحي، إلى المملكة من جديد، اعتذر اللاعب، وطلب إعطاءه مهلة لعدة أيام؛ بسبب تعذر سفره، لمشاكل إدارية.

وأضاف سكري القصيم: "عندما انتهت المهلة، طلبنا من اللاعب العودة إلى المملكة سريعًا.. إلا أن مشكلته الإدارية، زادت تعقيدًا".

طالع أيضًا

لاعبا ومدربا.. الشلهوب يقود الهلال لإسقاط النصر بـ"رباعيات مذلة"

الأهلي يفاجئ جماهيره بـ"صفقات عالمية".. ونجم البرازيل في الطريق

"من ليستر سيتي إلى الهلال".. صفقة مفاجئة رغم الحرمان من التعاقدات

وأوضح أن مجلس الإدارة، بدأ في ذلك الوقت، البحث عن لاعب أجنبي جديد؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من ممصطفى فتحي.

وتابع التعاون: "بالفعل.. اتفقنا مع لاعب برازيلي، على أن نتخلى عن فتحي، إلى فريق طلائع الجيش المصري، مع فتح باب الميركاتو الصيفي في بلاد الفراعنة، في 30 أغسطس؛ وهو آخر يوم في الانتقالات السعودية".

ولفت نادي التعاون، إلى أن نادي طلائع الجيش، تأخر في إجراءات تسجيل مصطفى فتحي، في نظام الانتقالات الدولية، لما بعد 30 أغسطس، ما أضاع على سكري القصيم، ضم اللاعب البرازيلي، الذي تم الاتفاق معه.

وشدد التعاون، على أنه بعد ذلك، اتفق النادي مع بيراميدز المصري، على إعارة مصطفى، مقابل مبلغ مجزي للغاية، في أعقاب التأكد من استحالة عودة اللاعب إلى المملكة، رغم تدخل وزير الرياضة، سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل؛ لحل المشكلة.

اقرأ أيضا

خبر سار.. هذا ما حدث في تدريبات الهلال قبل مباراة التعاون

حالة وفاة تبعد نجم التعاون عن مباراة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن