الأهلي يفاجئ جماهيره بـ"صفقات عالمية".. ونجم البرازيل في الطريق

تاريخ النشر: 01/10/2022
4619
منذ سنة
الأهلي يفاجئ جماهيره بـصفقات عالمية.. ونجم البرازيل في الطريق

زفّ الإعلامي الرياضي حماد الدوسري، بشرى سارة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد فترة طويلة من الأحزان.

والأهلي هبط لأول مرة في تاريخه؛ بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

النصر يهز الاتحاد بـ"قرار عاجل".. والحائلي يفجر "أغرب" مفاجأة

وفي دوري يلو للدرجة الأولى، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.. يحتل الراقي، المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين، مقابل هزيمة وحيدة.

* صفقات عالمية في الأهلي بـ"الشتاء القادم"

وأعلن الدوسري في تصريحات تلفزيونية، تعاقد الإدارة الأهلاوية، برئاسة وليد معاذ، مع صفقات أجنبية ومحلية من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2023".

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن معاذ ومجلسه، بدأوا في إصلاح ما أفسدته إدارة ماجد النفيعي؛ وكانت البداية بالتعاقد مع مدرب كبير؛ وهو الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

طالع أيضًا

عاجل|بعد النصر وحمد الله.. محمد نور يهدد الاتحاد بـ"عقوبات خطيرة"

وأولى الصفقات التي ارتبطت بالنادي الأهلي، في الانتقالات الشتوية القادمة؛ المحور البرازيلي رافائيل كاريوكا، نجم تيجريس المكسيكي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، رفض كاريوكا، تجديد عقده مع العملاق المكسيكي؛ حيث تلقى عرضًا مغريًا، من أحد الأندية السعودية.

جدير بالذكر أن كاريوكا، البالغ من العمر 33 سنة، لعب في أندية جريميو وفاسكو دي جاما وأتلتيكو مينيرو في البرازيل، بالإضافة إلى سبارتاك موسكو الروسي، وأخيرًا تيجريس.

اقرأ أيضا

آثار صدمة الهبوط ومستقبله مع الأهلي.. تصريحات نارية من عنبر

موسيماني Vs كأس العالم.. أزمة تواجه عودة الأهلي لدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن