الكالتشيو| يوم الكبار.. وديربي رهيب للإنتر وروما

تاريخ النشر: 01/10/2022
19
منذ سنة
الكالتشيو| يوم الكبار.. وديربي رهيب للإنتر وروما

يوم الكبار في الكالتشيو الرهيب.. عنوان يفرض نفسه بقوة على متابعي وعشاق الدوري الإيطالي الممتاز الذي يعود إلى الحياة اليوم في الجولة الثامنة بمواجهات الرباعي الكبير ميلان حامل اللقب والإنتر وروما ونابولي سعيا وراء حصد 3 انتصارات في 3 مباريات مرتقبة.وتتجه الأنظار صوب الديربي الرهيب الذي يجمع بين الإنتر وروما في ملعب الأول من أجل التقدم للمربع الذهبي.

ويدخل الإنتر اللقاء ولديه 12 نقطة مقابل 13 نقطة لروما وفوز أيا منهما يصعد به للمركز الرابع على الأقل في جدول الترتيب بشكل مؤقت بحثا عن عودة المنافسة .

وحشد جوزيه مورينيو مدرب روما قوته الضاربة يتصدرها باولو ديبالا وتامي أبراهام وبيلوتي فيما يراهن مدرب الإنتر سيميوني إنزاجي على لاوتارو مارتينيز بشكل كبير في قيادة الهجوم.

نابولي والحفاظ على الصدارة

يسعى نابولي للحفاظ على صدارته للجدول بعد تحقيقه بداية رائعة وحصده 17 نقطة في 7 جولات عندما يلتقي تورينو في موقعة صعبة يتيح خلالها الفوز لنابولي الحفاظ على تصدره لجدول الترتيب .

ويراهن نابولي على هدافه الأول في الموسم الجاري خفيشا الذي سجل 4 أهداف ويعد أبرز ورقة هجومية لدى الفريق في الوقت الحالي .

ميلان وتحدي صعب أمام إمبولي

يحل فريق ميلان حامل اللقب وهو يعاني من غيابات عديدة في صفوفه ضيفا على إمبولي تحت شعار لابديل عن الفوز في ظل امتلاكه 14 نقطة بفارق 3 نقاط عن نابولي المتصدر لإيقاف أي نزيف من النقاط يهدد فرص الفريق في الحفاظ على لقب بطل الدوري الإيطالي لهذا الموسم .

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نابوليX تورينو– الساعة 3 عصرا على قناة AD SPORTS Premium 1

انتر ميلان X روما – الساعة 6 مساء على قناةAD SPORTS Premium 1

إمبوليX ميلان – الساعة 8:45 مساء على قناةAD SPORTS Premium 1 

اقرأ أيضا

صراع شرس بين برشلونة ويوفنتوس على ضم نجم اليونايتد مجانا

إعصار فرنسي يضرب ميلان قبل مواجهات تشيلسي ويوفنتوس الصعبة

حمل تطبيق سعودي الآن