"النصر يخطف صفقة القرن من الهلال؟".. أسطورة برشلونة بديلا لأبوبكر

تاريخ النشر: 01/10/2022
1819
منذ سنة
النصر يخطف صفقة القرن من الهلال؟.. أسطورة برشلونة بديلا لأبوبكر

يكثّف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من بحثه عن مهاجم أجنبي جديد؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

ويُقدم الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم نادي النصر، مستويات سيئة للغاية، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث لم يسجل سوى هدف وحيد فقط.

اقرأ أيضًا

تطور خطير.. البليهي يهدد بالانتقال إلى النصر وقرار عاجل من الهلال

النصر يهز الاتحاد بـ"قرار عاجل".. والحائلي يفجر "أغرب" مفاجأة

بعد النصر وحمد الله.. محمد نور يهدد الاتحاد بـ"عقوبات خطيرة"

وفي صيف العام الحالي، وبعد توليه تدريب العالمي.. قرر المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، إعطاء فرصة لأبوبكر، حتى يناير 2023، لإثبات نفسه أو الاستغناء عنه رسميًا.

* هل يتعاقد النصر مع أسطورة برشلونة؟!

وبالتزامن مع بحث مجلس آل معمر، عن مهاجم أجنبي.. أثار الأسطورة الأوروجويانية لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني الأسبق، الجدل في الوسط الرياضي العالمي.

ونادي ناسيونال الأوروجوياني الذي يلعب فيه سواريز حاليًا، أعلن رحيل نجمه، عن الفريق الأول لكرة القدم، بعد كأس العالم 2022، في شهر ديسمبر القادم.

وأكد مهاجم برشلونة الأسبق، والذي ارتبط اسمه في وقتٍ سابق بناديي الهلال والنصر، في تصريحات لصحيفة "ماركا"، أنه لن يعود إلى أوروبا، بعد الرحيل عن ناسيونال.

طالع أيضًا

الأهلي يفاجئ جماهيره بـ"صفقات عالمية".. ونجم البرازيل في الطريق

"من ليستر سيتي إلى الهلال".. صفقة مفاجئة رغم الحرمان من التعاقدات

وتصريحات لويس سواريز، تفتح الباب أمام النصر، لضمه في يناير القادم، خاصة مع حرمان غريمه الهلال، من التعاقدات حتى صيف 2023.

ولكن.. سيجد نادي النصر، منافسة شرسة للغاية من الأندية الأمريكية، التي تسعى للتعاقد مع سواريز، وسط ترحيب من اللاعب، بإنهاء مسيرته في بلاد العم سام.

اقرأ أيضا

سانتو يرعب النصر.. قرار هام في الاتحاد قبل الكلاسيكو

تطور خطير.. البليهي يهدد بالانتقال إلى النصر وقرار عاجل من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن