مباريات اليوم.. مواجهات نارية لأرسنال وليفربول وتشيلسي

تاريخ النشر: 01/10/2022
19
منذ سنة
مباريات اليوم.. مواجهات نارية لأرسنال وليفربول وتشيلسي

تعرف على الخيارات وجدول الترتيب تنطلق بعد قليل افتتاحية الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز " البريمير ليج " عبر سلسلة من المباريات الصعبة تنتظر فيها الجماهير انطلاقة جديدة قوية لفرق تبحث عن حلم التتويج باللقب الكبير في موسم 2022-2023.

وتتجه الأنظار صوب قمة كروية كبري حيث ديربي لندن الكبير حينما يلتقي أرسنال مع توتنهام في لقاء مثير وصعب حشد له ميكيل أرتيتا وأنطونيو كونتي قوتهما الضاربة سعيا وراء الفوز.

ويعتمد أرسنال بشكل كبير على نجمه البرازيلي جابريل جيسوس في ترجيح كفته فيما يعتمد توتنهام على هاري كين هدافه التاريخي.

ويملك أرسنال حاليا 18 نقطة في المركز الأول مقابل 17 نقطة لتوتنهام ويتيح لأي منهما الفوز التقدم إلى الصدارة في نهاية الجولة .

ليفربول وبداية جديدةيسعى فريق ليفربول مع مدربه يورجن كلوب لمصالحة جماهيره وتدشين ضربة بداية جديدة له في البريمير ليج وإيقاف نزيف النقاط عندما يلتقي برايتون في الجولة ذاتها تحت شعار لابديل عن الفوز.

ويملك ليفربول 9 نقاط ويدخل اللقاء سعيا وراء الفوز وحصد 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على لقب بطل البريمير ليج ويراهن على مثلث الرعب الهجومي محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز.

لقاءات أخرى صعبة تشهد مواجهات اليوم مجموعة أخرى من المباريات الصعبة حيث يلتقي فولهام مع نيوكاسل يونايتد فيما يحل إيفرتون ضيفا على ساوثهامبتون وهما مباراتين يمثلا عنق زجاجة بالنسبة إلى نيوكاسل وإيفرتون في رحلة التقدم إلى المنافسة على مركز متقدم كما يحاول تشيلسي مصالحة جماهيره وانتزاع فوزا غاليا يعيد الثقة في المدرب الجديد جراهام بوتر عندما يلتقي كريستال بالاس فيما يواجه وست هام يونايتد نظيره ولفرهامبتون.

اقرأ أيضا

هاري كين يفجر مفاجأة جديدة في توتنهام

كلوب يؤكد غياب عدد كبير من نجوم ليفربول عن مواجهة برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن